تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

إطلالات خطفت الأنفاس في "مهرجان فينيسيا السينمائي" 2024

إطلالات خطفت الأنفاس في

قدّم "مهرجان البندقية السينمائي" لعام 2024 عرضاً للأزياء الاستثنائية، حيث جلبت كل ممثلة ذوقها الفريد إلى السجادة الحمراء. من فستان كاثرين أوهارا الملكي من "أوسكار دي لا رينتا" إلى فستان تايلور راسل من "شانيل" الكلاسيكي. سلّط المهرجان الضوء على كيف يمكن الأزياء أن تكون شكلاً من أشكال الفن والتعبير الشخصي. وتستمر هذه الإطلالات المميزة في إلهام وإبهار الجميع، وتعمل كتذكير خالد بالأناقة والإبداع اللذين يحدّدان عالم الموضة الراقية.

نيكول كيدمان: رائعة في سكياباريلي

كان ظهور نيكول كيدمان في "سكياباريلي" Schiaparelli شهادة على إرث المصمّم الدائم من الرقي والأصالة. كان تصميم "سكياباريلي" Schiaparelli لكيدمان مزيجاً من التميز في الأزياء الراقية والذوق الخيالي، مع تفاصيل متقنة وظلال منحوتة أبرزت جمال كيدمان الأثيري. كانت العناصر السريالية والمواد الفاخرة في الفستان بمثابة تكريم لمساهمات إلسا سكياباريلي Elsa Schiaparelli الرائدة في عالم الموضة، مع الشعور بالانتعاش والجاذبية في الوقت نفسه.


تايلور راسل: خالدة في شانيل الفينتيج

اختيار تايلور راسل لـ"شانيل" Chanel الفينتيج هو بمثابة إشارة إلى الأناقة الكلاسيكية مع لمسة عصرية. وقد تم التقاط جمالية الدار الخالدة بشكل جميل في فستان راسل، والذي جاء بقماش التويد المميز للعلامة التجارية والخياطة التي لا تشوبها شائبة. كما عرضت القطعة، بتطريزها الدقيق وظلّها المتطور، أسلوب راسل المذهل بشكل مثالي. وكان مظهرها بمثابة تذكير بتأثير "شانيل" Chanel الدائم في الموضة وفي قدرتها على تجاوز الزمن.


كاثرين أوهارا... إطلالة مَلكية بفستان "أوسكار دي لا رينتا"

تركت كاثرين أوهارا انطباعاً مذهلاً في "مهرجان البندقية السينمائي" لعام 2004 بفستان رائع من تصميم "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta. اشتُهر المصمم بحِرفيته العالية شائبة وقصّاته ​​الأنيقة، وكان تصميم أوهارا ملكياً بكل المقاييس. تميز الفستان بتطريز معقّد وأقمشة فاخرة أكملت بشكل مثالي حضور أوهارا الرشيق.


إميلي راتاجكوفسكي: أناقة "غوتشي" الكلاسيكية

كان اختيار إميلي راتاجكوفسكي لأزياء "غوتشي" Gucci الكلاسيكية بمثابة درس في الأناقة الكلاسيكية مع لمسة معاصرة. تشتهر أرشيفات الدار بأنماطها الجريئة وموادها الفاخرة، وقد أظهر تصميم راتاجكوفسكي هذه السمات بشكل جميل. سلّط الفستان العتيق، بتفاصيله المعقّدة ولونه الغني، الضوء على حس راتاجكوفسكي العصري مع تكريم الأناقة الخالدة لمجموعات "غوتشي"السابقة. كان مظهرها بمثابة تذكير بكيفية أن تكون الموضة العتيقة حنينية ومنعشة في الوقت نفسه.


إيما ليرد: أنيقة في "لويس فويتون"

خطفت إيما ليرد الأنظار بإبداع مذهل من "لويس فويتون" Louis Vuitton يجسد الرقي الأنيق. جمع هذا التصميم بين الأناقة المنظّمة ولمسة من الذوق الطليعي. أبرزت الخطوط النظيفة للفستان واختيارات الأقمشة المبتكَرة موقف ليرد المتطوّر في مجال الموضة، مما جعلها من أبرز نجوم المهرجان.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076