تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

نجمات يتزيّن بمجوهرات Chopard الفخمة في فينيسيا

نجمات يتزيّن بمجوهرات Chopard الفخمة في فينيسيا

تواصل نجمات العالم التألق على السجادة الحمراء بإطلالات ساحرة من توقيع أشهر المصمّمين خلال حضورهن "مهرجان البندقية السينمائي" Venice Film Festival، بدورته الـ81، ويحرصن على تنسيق إطلالاتهن مع مجوهرات فاخرة من أهم الماركات العالمية ومن بينها دار CHopard.

تألقت النجمة الصينية Zhang Ziyi على السجادة الحمراء بجمالها الطبيعي وباللون الأسود الأنيق بفستان فخم ومحتشم بأكمام متوسطة الطول مع حركة ناعمة عند الأكتاف من Chanel، وأكملت إطلالتها المميّزة بمجوهرات فخمة من دار "شوبارد".


وبالأبيض الساحر أطلّت المغنّية كيلي رولاند على السجادة الحمراء بفستان أنيق ذي تصميم مجسم يُبرز مفاتنها. وأكملت إطلالتها بطقم من المجوهرات الماسية الراقية من دار "شوبارد".


واختارت الفنانة الأسترالية ليلى جورج مجوهراتها من دار "شوبارد" أيضاً، وأكملت سحر إطلالتها بفستان ناعم وأقراط ماسية مميّزة أضافت بريقاً إلى ثوبها الأنيق المطرّز بحبيبات كريستالية لامعة.


ولفتت الممثلة ليلي راينهارت الأنظار بجمالها الآسر في البندقية إذ تألقت بفستان باللون الأسود تميّز بتطريزاته الفنية اللامعة، وتزيّنت بمجوهرات chopard العريقة لمزيد من الأنوثة والجاذبية.


وأطلّت الفنانة لودوفيكا كوسيوني بفستان أحمر فخم يناسب أجواء المهرجان السينمائي العريق، وتزيّنت بأقراط ضخمة من "شوبارد"، لإضافة لمسة من الفخامة والأصالة على إطلالتها.



المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076