تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ابنة عمرو سعد كبُرت وباتت تضجّ أنوثةً... تعرّفوا إليها

عمرو سعد

عمرو سعد

عمرو سعد يحتفل بميلاد ابنته

عمرو سعد يحتفل بميلاد ابنته

عمرو سعد مع ابنته

عمرو سعد مع ابنته

عمرو سعد وابنته

عمرو سعد وابنته

منشور عمرو سعد

منشور عمرو سعد

فاجأ الفنان عمرو سعد جمهوره بعد نشره صوراً ظهر فيها مع ابنته حبيبة في عيد ميلادها بأنها أصبحت في سنّ المراهقة، ما دفع العديد من الجمهور للتعليق على الصور بأنهم لم يتوقعوا أن تكون له ابنة في ريعان الشباب.

وكان عمرو سعد قد احتفل بميلاد ابنته حبيبة، وشارك الجمهور بصور جمعته بها ليفاجئهم بأنها أصبحت شابة، ونشر الصور عبر حسابه في "فيسبوك" كاشفاً من خلال التعليق عليها سبب اختياره اسم حبيبة لابنته.


وقال عمرو سعد: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه (مبروك حبيبة عمرو سعد)… فقررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

يُذكر أن عمرو سعد يواصل التحضير لمسلسله الرمضاني 2025، "سيد الناس"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي انتهى من وضع الإطار الدرامي العام للعمل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعدّ هذا المسلسل التعاون التلفزيوني الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي.

علماً أن عمرو سعد غاب عن موسم رمضان الماضي، حيث كان آخر مشاركاته في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، وهو بطولة: درّة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل...، ومن تأليف "ورشة ملوك"، وإخراج ياسر سامي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077