تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجمات يخترن Messika لأناقة نابضة بالأنوثة

نجمات يخترن Messika لأناقة نابضة بالأنوثة

خطفت بعض النجمات الأنظار خلال "مهرجان البندقية السينمائي الدولي" الـ81 بإطلالات أنيقة تحمل توقيع ماركة Messika العالمية.

أطلّت المغنية والممثلة الإيطالية كلارا سوسيني على السجادة الحمراء ليلة افتتاح المهرجان لفيلم Beetlejuice Beetlejuice، مرتديةً فستاناً من Messika باللون الوردي الناعم، تميّز بتصميمه الأنيق الذي يجمع بين الجرأة والأنوثة النابضة بالجمال والسحر. وجاء الفستان من الجهة العلوية بقماش الشَّبك بتطريزات الدانتيل لينسدل من الأسفل على شكل تنورة بتكسيرات فضفاضة.

وأكملت لارا إطلالتها بمجموعة من المجوهرات فاختارت أقراط High Jewelry Diamond Equalizer مع سوار Kashmir وخواتم Star Chaser.


أما الممثلة البريطانية إيلا بورنيل فمشت على السجادة الحمراء لفيلم Babygirl بفستان أنيق من "أرماني" باللون البيج الذهبي، وجاء ضيقاً ومجسّماً مع إكسسوار ضخم ولافت عند الصدر، مما أضاف لمسة من الجاذبية إلى التصميم.


وتزيّنت إيلا بمجوهرات فخمة من "ميسيكا" عبارة عن أقراط High Jewelry Star Chaser، وسوار Messika من Kate Moss Bohemian Chic، ومزيج من خواتم Concorde وIllusionnistes وFiery.

أما المؤثرة ليوني هان فأبهرت الصحافيين خلال حضورها "مهرجان البندقية" بفستان أبيض اللون من "ميسيكا" تميّز بتصميمه الفريد وخطوطه الأنيقة، وجاء ضيقاً بالكامل مع حركة على شكل صدرية موصولة بالفستان ومطرّزة بحبيبات متلألئة من اللون الفضّي الساحر.


وأكملت هان إطلالتها الأنيقة بقلادة وسوار وأقراط من Imperial Move، نسّقتها مع قلادة وخاتم Move Link وخاتم وأساور Move Noa.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077