تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

وسامة براد بيت حديث الجمهور... هل خضع للتجميل؟

أحدث ظهور النجم براد بيت في "مهرجان البندقية السينمائي" هذا العام ضجة كبيرة بين الصحافة ومحبيه، حيث بدا أكثر جاذبية وكاريزما وجمالاً بالمقارنة مع إطلالاته السابقة التي ظهرت عليه فيها ملامح التقدّم في السنّ. 

وأذهل النجم العالمي المعجبين بمظهره الشبابي على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Wolfs ولفت الانظار برشاقته ووسامته وهو يسير بجانب حبيبته إينيس دي رامون (34 عاماً)، التي يبدو أنها أعادت إليه رونقه وسحره بعد فترة طلاقه من أنجلينا جولي والمشاكل العائلية التي رافقت هذا الانفصال.

وأثار ظهور براد بيت بهذا الشكل التكهنات حول خضوعه لجراحة تجميل ذكية منحته هذا اللوك الشبابي، في حين اعتبر آخرون أن تألقه وجاذبيته سببهما الراحة النفسية وعودته إلى المنافسة الفنية بفيلم ضخم مع النجم جورج كلوني.

والتقطت عدسات المصوّرين صوراً ومقاطع فيديو مميزة جمعت النجمين اللذين استعرضا بطريقة مميزة على السجادة الحمراء للترويج لفيلمهما الجديد، ولفت براد بيت الأنظار ببدلة سوداء أنيقة كلاسيكية من الأعلى مع بنطال بأرجل واسعة.

وفي إطار الحديث عن حضوره المذهل، انتشر فيديو على السوشيال ميديا لخبير تجميل الوجه والطبيب السابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، الدكتور جوني بيتريدج، أشار فيه إلى أنه هناك دليلاً رئيسياً على أن براد بيت خضع لجراحة تجميلية بشكل سرّي وتكهن بأنه قد يخضع لعملية شدّ الوجه، لافتاً إلى أنها قد تتكلف ما يزيد عن 100 ألف جنيه إسترليني، ويأخذ بعدها فترة تعافٍ من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

علماً أن النجم البالغ من العمر 60 عاماً لم يعلّق على الضجة الحاصلة ولم ينفِ أو يؤكد هذه التكهنات، مكتفياً بالتركيز على الترويج لفيلمه الكوميدي الجديد الذي لن يُطرح في عدد كبير من دور السينما وسيتحول بعد فترة وجيرة إلى خدمة آبل tv التلفزيونية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077