تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شمس الكويتية بإطلالتين مختلفتين تماماً... أيّهما الأجمل؟

حرصت الفنانة شمس الكويتية على تشويق جمهورها لمشاريعها الجديدة من خلال مجموعة صور عفوية نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وظهرت فيها بالشعر القصير والإطلالة الكاجوال اللافتة.

واستعرضت الفنانة الخليجية مفاتنها بملابس كاجوال أنيقة عبارة عن "هوت شورت" من الساتان باللون البنّي اللامع وبنقشة المربّعات الشهيرة مع توب ناعمة بيج وسترة قطنية خفيفة باللون البيج الفاتح.

ونسّقت شمس مع ملابسها حذاء نسائياً باللون الأخضر وحقيبة يد ناعمة، وزيّنت شعرها بفولارد من نفس نقشة الشورت، وكان لافتاً اعتمادها على تسريحة "الكيرلي" لشعرها القصير.


وفي وقت سابق، غيّرت شمس الكويتية بالكامل إطلالتها المألوفة بالشعر القصير، واستخدمت الشعر المستعار الطويل باللون الأسود للترويج لأغنيتها الجديدة "متجوز"، وبدت مختلفة وبملامح أكثر أنوثةً ودلعاً.

واختارت المغنية الخليجية فستاناً ناعماً ذا تصميم مجسّم وطويل بأكمام طويلة، جاء ضيقاً من الأعلى لينسدل باتساع عند القدمين، ويتناسب مع شعرها الطويل الذي يصل إلى أعلى فخذها، واستعرضت جمالها بالشعر الطويل الناعم، وهو ما تفاعل معه متابعوها بحيث تغزّلوا بجمالها وشجّعوها على إطلاق شعرها وعدم قصّه كما تفعل دائماً، واعتماد الشعر الطويل في الأيام المقبلة.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077