تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

البساطة عنوان فستان نادين نسيب نجيم الأسود... هذا سعره

شوّقت النجمة نادين نسيب نجيم الجمهور لاستضافتها في برنامج "بيت السعد" من خلال مشاركتها مجموعة صور عفوية من كواليس التصوير عبر تطبيق "إنستغرام".

ولفتت النجمة اللبنانية الأنظار بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستاناً بسيطاً بتصميم طويل ومجسّم يبرز رشاقتها، وجاء بقبّة دائرية ومن دون أكمام واتّسم باللون الأسود المزيّن بنقوش على شكل وردة كبيرة الحجم مع أغصان بيضاء اللون.


وحملت إطلالة نادين توقيع TNT Fashion، ويبلغ سعر الفستان البسيط نحو 3000 دولار أميركي، وقد نسّقته مع مجوهرات رقيقة زيّنت بها أصابعها.

ومن الناحية الجمالية، تركت نادين نسيب نجيم خصلات شعرها المموّج منسدلةً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً جذاباً يرتكز على الألوان الترابية مع أحمر شفاه نيود بارز.


وحرصت الممثلة اللبنانية على تشويق محبيها لمتابعة اللقاء الذي يجمعها بالمخرج محمد سامي والفنانَين الأخوَين أحمد وعمرو سعد، ونشرت صوراً عفوية معهم من كواليس التصوير وبدت في غاية السعادة والهدوء وكانت الأجواء مرِحة وكوميدية، وأرفقت نادين الصور بالتعليق: "خلّينا نضحك ونشوف مين سيطر"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، مؤكدين أن الحلقة ستكون مميزة واللقاء بالتأكيد هو عفوي وجريء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077