تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - تطوّر جديد في أزمة فيلم "عاشق" لأحمد حاتم

أحمد حاتم

أحمد حاتم

أحمد حاتم

أحمد حاتم

يُعدّ الفنان أحمد حاتم أكثر الفنانين إثارةً للجدل لناحية تأجيل عدد من أفلامه، إما بسبب رفض الرقابة أو للاعتراض على فكرة الفيلم أو لمشاكل إنتاجية.

وفي الفترة الأخيرة أُثير الجدل حول فيلم "الملحد" لأحمد حاتم، وتم تأجيل عرضه بسبب اعتراض بعض النقاد والجمهور على فكرته، ليكون الفيلم الثاني لأحمد حاتم الذي يتم تأجيل عرضه بعد فيلم "عاشق" الذي تأجّل لأكثر من عامين بسبب مشاكل إنتاجية، إلا أن المنتج أحمد السبكي أعلن عن حلّ مشكلة الفيلم وحدّد موعد عرضه في دور السينما ليكون بديلاً لـ"الملحد" حتى انتهاء أزمته مع النقاد وعلماء الدين.

ونشر السبكي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" البرومو التشويقي لفيلم "عاشق"، مؤكداً طرحه في دور السينما في 11 أيلول (سبتمبر) الجاري، وهو بطولة: أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد...، ومن تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

ويأتي طرح فيلم "عاشق" بعد النجاح الكبير الذي يحققه أحمد حاتم في مسلسل "عمر أفندي" الذي يُعرض حالياً عبر المنصات الرقمية.

وجاء ترويج أحمد السبكي لفيلمه الجديد لأحمد حاتم عقب أزمة فيلم "الملحد"، التي باتت الأكثر تداولاً في الوسط السينمائي بعد تراجع صنّاعه عن عرضه في دور السينما في الرابع عشر من شهر آب (أغسطس) الماضي كما كان معلناً.