تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - الأزمات تلاحق فيلم عبير صبري الجديد

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري

أزمة جديدة تواجهها الفنانة عبير صبري في فيلمها الجديد "اتنين في واحد" الذي تقوم ببطولته بمشاركة الفنانين: سهر الصايغ وسامح حسين ومحمد ثروت، وذلك بعد انسحاب الأخير من الفيلم بسبب خلافاته مع سامح حسين بسبب ترتيب اسميهما على تتر العمل، وذلك بعد أن بدآ فعلاً في التصوير خلال الفترة الماضية.

وعلمت "لها" أن فيلم "اتنين في واحد" توقف تصويره بسبب مشكلات إنتاجية وحدوث خلاف بين سامح حسين ومحمد ثروت على ترتيب الأسماء، مما أدى إلى وقف العمل فيه، وحتى الآن لا بوادر لاستكمال التصوير، خصوصاً بعد إعلان محمد ثروت الانسحاب من الفيلم.


"اتنين في واحد" هو بطولة الفنانين: عبير صبري، سامح حسين، محمد ثروت، سهر الصايغ، محمد جمعة، علاء مرسي، باسم سمرة، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد...، ومن تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود، وإخراج أحمد عبد العال، وأشرف على الكتابة أمين جمال.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا، حول شقيقين أحدهما عاش طفولة قاسية بعد فقدانه والديه وخسارته الثروة التي تركها له والده، والثاني عاش طفولة مرفّهة حيث أرادت أمه أن تعوّضه أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فراحت تصرف عليه ببذخ شديد وكان أول المستفدين من هذا البذخ وورث عن أمه الإسراف وسوء التصرف في الأموال، كما يحمل الفيلم عدداً من المفاجآت.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077