تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أبرز إطلالات النجمات في حفل amfAR فينيسيا 2024

كان "مهرجان البندقية السينمائي الدولي" الذي أقامته هذا العام مؤسسة "أمفار" هو الحدث الأبرز في التقويم الاجتماعي لـهذا المهرجان. وقد اندمجت فعالياته التي انطلقت في الأول من أيلول/سبتمبر في أرسينال التاريخية بسلاسة بين عوالم الموضة والأعمال الخيرية والترفيه. وكجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها مؤسسة "أمفار" لمكافحة الإيدز، احتفى الحدث بمساهمات فيديريكو ماركيتي، الذي حصل على جائزة فخرية قدّمتها أيقونة الموضة كارين رويتفيلد.

وقد شهد المساء مزاداً حياً آسراً، حيث تم طرح سلع وتجارب حصرية للمزايدة، مما ساهم في دعم أبحاث المؤسّسة المُنقذة للحياة، تلاه حفل حصري جعل الاحتفالات مستمرة حتى ساعات الفجر الأولى.

إليكِ أبرز إطلالات النجمات التي لفتتنا.

توني غارن

كان الفستان الفضّي القصير الذي ارتدته عارضة الأزياء توني غارن من أبرز الإطلالات، حيث التقط قماشه المزيّن بالترتر الضوء بشكل رائع. وقد ارتدت غارن الفستان مع شال من الريش المطابق، حيث أضفى عليها أجواءً مرحة ومغرية.


إيفا لونغوريا

ارتدت إيفا لونغوريا فستاناً أسود مذهلاً بطبقة شفّافة، مرصّعاً بزخارف دائرية معدنية خلقت تأثيراً ساحراً. عكس خط العنق المرتفع والتصميم الطويل الرقي، وأضافت العناصر الشفّافة لمسة من الجاذبية.


كيت بيكينسيل

كانت إطلالة كيت بيكينسيل عبارة عن مزيج من الأناقة والحداثة؛ حيث تميزت بتصميم جريء مع صدّار مزيّن بزخارف نباتية معقدة، مقترنة بتنورة شفّافة وفضفاضة تتناقض مع الملابس الداخلية المهيكلة واللامعة.


ماريا بورغيس

لفتتنا ماريا بورغيس بهذا الفستان ذي اللون البنّي الشوكولاتة... قطعة جريئة ومبتكَرة بقطاره الشفّاف الدرامي وصدره المنظّم.


كيلي رولاند

كان فستان كيلي رولاند الأبيض بمثابة درس في الأناقة المنظّمة، حيث تميز بقماش منسدل يلتفّ حول جسدها مثل المنحوتة. وقد أكد اللون الأبيض، الذي اقترن بقلادتها الماسية، الخطوط المعمارية للفستان.


تشانغ زيي

هذا الفستان الأحمر قطعة كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه، حيث يتميز بصدرية ملائمة وتنورة فضفاضة مع تفاصيل من الريش عند الحافة.


ستيلا ماكسويل

فستان ستيلا ماكسويل المرجاني تحفة فنية متلألئة، مع الترتر المتساقط على طول الفستان، كما أن فُتحة العنق المنخفضة والشكل الضيق جعلا منه إطلالة مميزة تتّسم بالحيوية والأناقة.


رومر ويليس

فستان رومر ويليس البرونزي يعكس سحر هوليوود القديم، بفضل نسيجه المعدني الغني وستائره المعقّدة. وقد خلقت الصدرية المنظّمة والعباءة المنسدلة صورة ظلّية درامية تشبه تمثالاً.


جوزفين سكريفر

فستان جوزفين سكريفر الأسود بدون حمّالات دراسة في الأناقة البسيطة، حيث يتميز بقصّة أنيقة وضيّقة على الجسم مع حزام خصر مرصّع بالجواهر.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076