تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمود حافظ يتحدث عن خلافاته مع أحمد العوضي

محمود حافظ

محمود حافظ

أحمد العوضي

أحمد العوضي

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، كشف الفنان محمود حافظ حقيقة تصريحه بأن الفنان محمد رمضان هو "نمبر وان"، موضحاً أن حديثه كان خلال لقاء صحافي وقت عرض مسلسل "جعفر العمدة"، إذ قال إن مسلسله حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وهو لذلك يستحق هذا اللقب.

وأضاف: "خالد يوسف مخرج مهم ويخرج أفضل ما في الممثل وأنا طول الوقت كنت ماشي بتوجيهاته، واشتغلت معاه في "الإسكندراني" وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج".


ونفى محمود حافظ حدوث خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال تصوير فيلم "البلدوزر"، مؤكداً: "أحمد العوضي بمثابة أخي، وأنا أحبّه وأحترمه، وهو نجم كبير وعملنا معاً من قبل ولم تحدث أي خلافات بينا".

يُذكر أن محمود حافظ يُعرض له حالياً مسلسل "عمر أفندي" عبر منصة شاهد vip، وتدور أحداثه حول "علي التهامي" (أحمد حاتم)، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة يتشاجر مع والده الذي كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويسعى لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف سرداباً يعبر به الزمن إذ يعود الى حقبة الأربعينيات.

مسلسل "عمر أفندي" هو بطولة: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077