تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بالفيديو - أحمد الفيشاوي مع نجله مجدداً والجمهور يعلّق

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي يضحك مع نجله وطليقته الألمانية خلال زيارتهما له

أحمد الفيشاوي يضحك مع نجله وطليقته الألمانية خلال زيارتهما له

تيتوس نجل أحمد الفيشاوي

تيتوس نجل أحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور خلال استقباله نجله "تيتوس" ووالدته الألمانية في مدينة الجونة، كما نشر فيديو بدا فيه وهو يصف لنجله إحدى الأكلات ويأخذ رأيه فيها.

وظهر الفيشاوي في الصور مع ابنه ووالدته في حالة من السعادة، مؤكداً أن نجله جاء في إجازة مع والدته لرؤيته، وعلّق الفيشاوي على الصور بقوله: "وصول عائلتنا إلى الجونة في فصل الصيف".

وتلقى الفيشاوي العديد من التعليقات التي ركزت على الشبه الكبير بينه وبين نجله، فيما أكد عدد من جمهور الفيشاوي أن تيتوس يشبه كثيراً جدّته الفنانة سمية الألفي.

يٌذكر أن أحمد الفيشاوي اعترف بأبوّته لتيتوس في كانون الثاني (يناير) 2023، عندما نشر صورة له أثناء التدرّب على الكاراتيه، وعلّق عليها قائلاً: "ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه... استمرْ في التقدّم لتنطلق".

وفي جانب آخر، انتهى أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم "ورد ريحان"، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة رانيا يوسف، وهو قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية، فيلم "بنقدر ظروفك"، والذي شاركه في بطولته كلٌ من: مي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي...، وأشرف على الإنتاج محمد علاء الدين، وهو من إنتاج شركة "كولومبيا للإنتاج الفني"، تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076