تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

"غيرلان" تعيد ابتكار أحمر الشفاه الأيقوني ROUGE G

ROUGE G SATIN 24 - REFILL N°319

ROUGE G SATIN 24 - REFILL N°319

ROUGE G VELVET 24 REFILL N°879

ROUGE G VELVET 24 REFILL N°879

بعد مرور خمسة عشر عاماً على إطلاقه، يفتتح "روج جي" Rouge G، أحمر الشفاه الجوهرة لدى "غيرلان" Guerlain، مسجلّاً فصلاً جديداً في مسيرته الأسطورية. في العام 2009، أحدثت هذه القطعة الجمالية الفاخرة، والتي عمل على تصميمها الصائغ لورينز باومر Lorenz Bäumer من المعدن المطليّ بالكروم والمزودة بمرآة، ضجة كبيرة. في العام 2018، تطوّر "روج جي" Rouge G ليصبح أحمر الشفاه الأول والقابل للتخصيص إلى ما لا نهاية مع إعادة ابتكار علبه التي تشكّل كل واحدة منها جوهر موسمية فريدة ضمن مجموعات محدودة الإصدار.

بمبادرة من ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى "غيرلان" Guerlain، أُعيد ابتكار "روج جي" Rouge G في العام 2024 في نسخة جديدة ذات عناية فائقة بالشفاه وتقديمها ضمن مجموعة متناغمة من 40 لوناً من الساتان أو المخمل المطفأ.

مجموعة من تسع علب بمثابة جوهرة عمل على ابتكارها بنهج صديق للبيئة يمكن تخصيصها حسب الرغبة، كما وتمّ أيضاً تحديث تصميم أحمر الشفاه الأيقوني هذا، بطريقة تُظهر الخبرة المتأصّلة لدى "غيرلان" Guerlain والتزامها.


وفرة من الرعاية

يحتفل "روج جي" Rouge G الجديد بجمال الشفاه أكثر من أي وقت مضى. تشتمل تركيبته المطوّرة حصرياً على شمع طبيعي المنشأ ومستخلَص زيت فريد من الزنبق (lily oleo extract). تمّ صنع هذا المُركّب الحصري من أزهار الزنبق الممزوجة بزيت اللوز الحلو، ويتميز بخصائص تنعيم وترطيب وملء. كما يحمي الشفاه ويعزز من تجديدها. هو متوافر بلمسات نهائية من الساتان أو المخمل المطفأ، وتتميز تركيبة الجيل الجديد من أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G بملمس خفيف للغاية لإحساس براحة شفاه عارية.


لوحة مميزة من ألوان رائعة

مجسّداً خبرة "غيرلان" Guerlain المتأصّلة في مزج ساحر مع رؤية ڤيوليت الفنيّة الفريدة الخاصة بالألوان، يُقدَّم أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G بألوان جديدة تمّ ابتكارها حصرياً باستخدام مواد خام استثنائية. تمّ اختيار الأصباغ اللونية بعناية فائقة نظراً لقوّتها العالية في التلوين، حيث يتم طحنها واحدة تلو الأخرى في مختبرات "غيرلان" Guerlain للحفاظ على كثافتها حتى الاستخدام. مُعزَّزةً بقوة تعزيز اللون للزيت الحبشي (Abyssinian oil)، تدفع هذه المنتجات حدود الحيوية إلى أبعد مدى.

بدقة متناهية، عملت ڤيوليت على تنسيق وتحسين كل لون من الألوان الأربعين ضمن لوحة الألوان الاستثنائية هذه، المكوّنة من 24 لوناً من الساتان و16 لوناً من المخمل المطفأ. أحمر، برتقالي، برقوقي، وردي أو نيود: يُعيد أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الجديد هذا النظر في مجموعة ألوان الشفاه.

اللون الأحمر في دائرة الضوء

تماشياً مع أسلوبها الباريسي الرائد والأنيق واللون الأحمر الذي تضعه على شفتيها كشعار يشرق جمالاً وسحراً، ابتكرت ڤيوليت سبعة فوارق لونية مخملية من الأحمر المطفأ وسبعة فوارق أخرى من الساتان. مزيج غير مسبوق* من أصباغ – ريد جي Red G – تم دمجها مع كل الألوان الحمراء لتشكيل لوحة "روج جي" Rouge G الجديدة هذه وإبراز عمق هذه الألوان وحيويتها. السر: مزج أصباغ حمراء مائلة الى الأزرق مع أصباغ حمراء مائلة الى البرتقالي لتكثيف ثراء اللون وتعزيزه.يحظى هذا اللون النجم بمكانة مرموقة ضمن هذه المجموعة: روج فيبران - Rouge Vibrant510، لون أحمر أنيق ومشرق متوافر في نسخة غير لامعة من الساتان والمخمل.

تصميم ثمين صديق للبيئة

لم يكن من الممكن لثورة أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G هذه أن تحدث بدون تحويل علبة أحمر الشفاه الجوهرة الأيقونية وتطويرها، والتي تمّ تصميمها بحيث يمكن إعادة تعبئتها والاحتفاظ بها وتوارثها.

المعدن باللون الفضي فتح المجال أمام إصدارٍ ذهبيٍ يحاكي الدور الحيوي للذهب في إبداعات "غيرلان" Guerlain. أصبحت خطوط علبة أحمر الشفاه ذات المرآة المزدوجة أكثر نقاءً.

إعادة التفسير الفاخرة هذه صُمّمت أيضاً بطريقة صديقة للبيئة: فقد تم تخفيف وزن العلبة الجوهرة هذه بنسبة 19% وتحسين عملية التصنيع، الأمر الذي سمح بتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 30%*.


حداثة جديدة في ثلاث ابتسامات ساحرة

تولّت المصوّرة البريطانية شارلوت ويلز Charlotte Wales تصوير هذه الحملة الإعلانية العصرية الجريئة والمشبعة بالأناقة باللون الأحمر النابض بالحياة. من خلال عدستها، تم تصوير ثلاثة وجوه مشرقة ساحرة على خلفية حمراء في تجسيد حيوي لكل لون من ألوان "روج جي" Rouge G وكذلك علب الجوهرة المميزة. مليكة المصلوحي (Malika El-Maslouhi) تحمل علبة "لو كروكو" Le Croco من "روج جي" Rouge G في يدها، وتزيّن شفتيها بأحمر الشفاه "روج فيبران" Rouge Vibrant 510 Velvet. طابقت جينا أليس (Gina Alice)، التي تزيّنت باستخدام "روج بوردو" Rouge Bordeaux 775 Velvet،  أقراطها المتلألئة مع علبة "لو ستراسيه" Le Strassé من "روج جي" Rouge G. شفاه مزيّنة بلون "روج فيبران" Rouge Vibrant 510 Satin، تحمل ناتاليا فوديانوفا (Natalia Vodianova) علبة "لو فوڤ" Le Fauve من روج "جي Rouge "G في راحة يدها.

"كونتور جي" (CONTOUR G)

لإكمال إعادة ابتكار أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G، تقدّم "غيرلان" Guerlain قلم الشفاه "كونتور جي" Contour G، الذي يتميز بتركيبة غنية بالألوان تدوم طويلاً. يتّسم بسهولة الشحذ باستخدام المبراة المرفقة، حيث يوفر طرفه الدقيق للغاية الحصول على نتيجة استثنائية مذهلة. يمنح قوام "كونتور جي" Contour G الناعم والمريح كبشرة ثانية إمكانية تنسيقه مع أحمر شفاه "غيرلان" Guerlain لتعزيز ثباته. متوافر بستة ألوان مصمّمة لإبراز تدرّجات الألوان الأصلية لكل أنواع الشفاه.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076