تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

هكذا إحتفل هشام جمال بعيد ميلاد ليلى أحمد زاهر

هكذا إحتفل هشام جمال بعيد ميلاد ليلى أحمد زاهر

نشر الفنان والمنتج هشام جمال على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور له بصحبة خطيبته الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، احتفالاً بعيد ميلادها.

وظهر هشام وليلى في بعض الصور بمفردهما فيما ظهرا في البعض الآخر وسط عدد من الأصدقاء المقربين لهما.

وكتب هشام معلقاً على الصور برسائل رومانسية قائلاً: "عام آخر وأنا أشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهج وتلمع كل يوم".

وأضاف :"عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة، إلى عام جديد ونشجع وندعم ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر".


وكانت ملك أحمد زاهر قد احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى ليلى على حسابها الخاص على "إنستغرام" حيث نشرت مقطع فيديو ضم ألبوماً من الصور والفيديوهات لهما يستعرض ذكرياتهما معًا، تضمنت لقطات جمعت بين الشقيقتين في مواقف ومناسبات مختلفة، ومن أبرزها يوم قراءة فاتحة ليلى وهشام.

وكتبت ملك أحمد زاهر رسالة لشقيقتها باللغة الإنكليزية قالت فيها: " في كل عام، سأكون دائمًا ممتنة لأعظم هدية يمكن أن أحصل عليها على الإطلاق. إنها مشاعر وأحاسيس مجتمعة بالنسبة لك، بدءًا من كونك ابنتي، وأختي، وأفضل صديق لي، وكل شيء حرفيًا. لقد كنت دائمًا وسأظل دائمًا فخورًة بك وبما أصبحت عليه، يومًا بعد يوم تتحولين إلى امرأة جميلة والآن أمام عيني مما يجعلني أريد أن أبكي. أنت أعظم نعمة يمكن لأي شخص أن يطلبها. حتى نعيش الحياة معًا وجنبًا إلى جنب إلى الأبد، شكرًا لوجودك يا طفلتي الصغيرة، أحبك".

وأضافت: "شكرا عشان إنتي بجد أحلى حاجة في حياتي وأنتي عارفة إنك بنتي مش أختي بحبك يا لولي يا عروستي الحلوة".

يذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر كان مسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023، من بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076