تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مروة عبد المنعم توجه رسالة عتاب لتامر حسني

مروة عبد المنعم توجه رسالة عتاب لتامر حسني

مروة عبد المنعم

وجهت الفنانة مروة عبد المنعم، رسالة عتاب للفنان تامر حسني، أوضحت خلالها أنها لا تعلم سبب انقطاع علاقة الصداقة والعمل بينهما منذ وقت طويل، مشيرة إلى أن العتاب كان من باب الصداقة وليس أكثر.

وقالت مروة: "أنا وتامر حسني عملنا دويتو في الأفلام حلو جداً وبعدين هو وعدني أني هكون معاه في أعمال كتير، الناس فاكرة إننا أصحاب ولكن هو مرة واحدة اختفى من حياتي، وأنا معرفش إيه السبب ولا عارفة أوصل له، تامر هو اللي يعرف يوصل لي".

وأضافت: "لا ألوم على تامر حسني، ولكن أكيد زعلانة من منطلق الصداقة وكنت مستنية إنه يطور نجاحي أنا وهو أو يوفي وعده معايا ولكن محصلش، هو لو عايزني بيعرف يوصلي كويس، وفي الآخر أنا مبعرفش أقول لحد شغلني معاك وأنا شغالة وعايشة حياتي وزي الفل".

وعن جدل المكالمة الهاتفية التي تلقتها في برنامجها، من خريجة كلية إعلام، تعجبت من عملها في الإعلام رغم مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، الأمر الذي عرض الفنانة لموقف محرج على الهواء، في حين زعم الجمهور أن المكالمة مفبركة، قالت مروة: "مستحيل أعمل مكالمة مفبركة في برنامجي أنا مش هاهزأ نفسي، اللي شاكة فيه أن المكالمة دي مدسوسة ومقصودة، أنا ممكن أعمل تريند لكن مستحيل أطلع أهزأ نفسي".

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077