تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أمل كلوني تضفي أجواء حورية البحر في البندقية

حضرت محامية حقوق الإنسان أمل كلوني إلى حفل خاص استضافته كارتييه في مهرجان البندقية السينمائي الدولي السنوي الحادي والثمانين يوم السبت، وتألقت بإطلالة أنيقة ونابضة بالحياة.

وأطلت زوجة النجم جورج كلوني بثوب مميّز من Bach Mai من مجموعة Resort2023 ومستوحى من حورية البحر ويسمى الفستان بـ"عاصفة البرق"، وجاء التصميم من دون أكمام ومكشوف عند الأكتاف وشيق من الأعلى لينسدل مزيناً بشراشيب، وبتدرجات من الأزرق الفاتح إلى البنفسجي، مع فتحة عالية في الوسط ساهمت في سهولة حركتها ومنحت إطلالتها المزيد من الأنوثة والأناقة.

وأكملت إطلالتها الناعمة يحذاء لامع باللون البنفسجي وحملت في يدها حقيبة يد فضية، وتزينت بمجموعة من المجورات الناعمة عبارة عن سوار فضي بسيط حول معصمها وأقراط متدلية رقيقة من Cartier.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أمل على تسريحة شعر ناعمة فتركت شعرها الطويل ينسدل على ظهرها بحركة ويفي خفيفة، وطبقت مكياجاً خفيفاً بألوان صيفية مبهجة وبدت في غاية الجمال.

وتتواجد المحامية اللبنانية -البريطانية في مهرجان فينيسيا لدعم زوجها النجم العالمي الذي يستعد للظهور على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلمه الكوميدي Wolfs، حيث يلعب دور البطولة أمام النجم براد بيت.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077