تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ويجز يتسبب في أزمة بالشارع

ويجز

ويجز

ويجز

ويجز

ويجز يتألق في حفل العلمين

ويجز يتألق في حفل العلمين

أحيا مغني الراب المصري ويجز مساء أمس (الجمعة) حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء الفعاليات.

وأشعل ويجز الحفل الذي شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، تسبب في أزمة مرور بسبب حرص عدد كبير من الجمهور على حضور الحفل حيث وقف الجمهور بالطابور لدخول مكان الحفل واصطفت السيارات بشكل غير طبيعي ما أحدث أزمة مرورية.


وأشعل ويجز الحفل بالعديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بطريقة كبيرة، ومنها "البخت"، "شوف أنت بتعرف تعمل إيه"، "دورك جاي"، "كان نفسي" وغيرها.


وكانت الجماهير قد بدأت في التوافد إلى حفل ويجز، الذي يعد الحدث الأبرز في ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث شهدت الساعات التيب سبقت الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا للاستمتاع بالأجواء الأسطورية لختام المهرجان، الذي تزينت أروقته بأضواء ملونة وموسيقى حماسية، حيث تم تجهيز المسرح بأحدث التقنيات الصوتية والضوئية.


وعلى هامش الحفل، وجه ويجز رسالة لجمهوره قال فيها: "بتحبوا الشائعات، بكون قاعد في البيت في حالي ألاقي واحد طالع يقول ويجز مش عارف إيه.. وأنا كنت مختفي عشان بعمل أغنية جديدة هتنزل قريب"، معلناً أن حفله هو الأخير خلال الفترة الحالية، ولن يقدم حفلات إلا بعد طرح ألبومه الجديد، الذي يضع له اللمسات النهائية.