تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ملك زاهر تحتفل بميلاد شقيقتها بفيديو خاص

ملك وليلى أحمد زاهر

ملك وليلى أحمد زاهر

ملك وليلى أحمد زاهر

ملك وليلى أحمد زاهر

ملك أحمد زاه

ملك أحمد زاه

احتفلت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر على حسابها الخاص على "إنستغرام" بيوم ميلاد شقيقتها ليلى الذي يوافق 30 آب (أغسطس)، وذلك بطريقة جديدة ومميزة.

ونشرت ملك مقطع فيديو ضم ألبوماً من الصور والفيديوهات لهما يستعرض ذكرياتهما معًا، تضمنت لقطات جمعت بين الشقيقتين في مواقف ومناسبات مختلفة، ومن أبرزها يوم قراءة فاتحة ليلى زاهر والفنان هشام جمال.


وكتبت ملك أحمد زاهر رسالة لشقيقتها باللغة الإنكليزية قالت فيها: " في كل عام، سأكون دائمًا ممتنة لأعظم هدية يمكن أن أحصل عليها على الإطلاق. إنها مشاعر وأحاسيس مجتمعة بالنسبة لك، بدءًا من كونك ابنتي، وأختي، وأفضل صديق لي، وكل شيء حرفيًا. لقد كنت دائمًا وسأظل دائمًا فخورًة بك وبما أصبحت عليه، يومًا بعد يوم تتحولين إلى امرأة جميلة والآن أمام عيني مما يجعلني أريد أن أبكي. أنت أعظم نعمة يمكن لأي شخص أن يطلبها. حتى نعيش الحياة معًا وجنبًا إلى جنب إلى الأبد، شكرًا لوجودك يا طفلتي الصغيرة، أحبك".

وأضافت: "شكرا عشان إنتي بجد أحلى حاجة في حياتي وأنتي عارفة إنك بنتي مش أختي بحبك يا لولي يا عروستي الحلوة".

يذكر أن ملك أحمد زاهر انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل "أزمة ثقة"، وكشفت عن تفاصيل دورها قائلة: "دور مريم في أزمة ثقة أصعب دور عملته في حياتي، وأكتر دور فيه تحدي ومتحمسة له ولرد فعل الناس عليه إذا عملته حلو بإذن الله وكنت عند حسن ظنهم".

وشاركت ملك أحمد زاهر في بطولة مسلسل "محارب" في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور ومنة فضالي تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

أما ليلى أحمد زاهر فشاركت في رمضان 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، بطولة سلمى أبو ضيف، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.