تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - إيناس الدغيدي تكشف سراً عن عادل إمام وعمرها الحقيقي

بالفيديو - إيناس الدغيدي تكشف سراً عن عادل إمام وعمرها الحقيقي

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج "القرار"، والمذاع عبر قناة "الغد" الفضائية، حيث كشفت العديد من أسرارها الشخصية، وعمرها الحقيقي، وتحدثت عن السر الذي أخبرتها به الفنانتان يسرا ولبلبة عن الفنان الكبير عادل إمام، ووعلقت على أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب، وغيرها من الأسرار الصادمة.

وكشفت إيناس خلال اللقاء للمرة الأولى عن عمرها، حيث أكدت أنها أتمت عامها السبعين العام الماضي، قائلة: "أنا من مواليد 1953، وسعيدة بعمري لأنني أشعر أنه لم يتغير شيء، فلم أشعر بالكبر أو التعب، ولست خائفة من الموت، لأنه سيكون أكثر سلامًا".


وعلقت الدغيدي على أزمات شيرين عبد الوهاب قائلة: "شيرين عبد الوهاب غلبانة، ووضعت تحت ظروف معنية، ولكنها بريئة ولا تفكر، ومن السهل السيطرة عليها، وقد حدث ذلك".

واستكملت: "شيرين بتصعب عليّ، وقبل ذلك كنت أتمنى أن أجلس معها لأجعلها امراة قوية، وهي مطربة صادقة وإحساسها رائع".

وردت الدغيدي على بعض الانتقادات التي تطالها قائلة: "أنا لا أفعل الأمور المحرمة كما يعتقد البعض فأنا لا أشرب الخمور أو السجائر أو أقوم بعمل علاقات من أسفل الترابيزة".

وكشفت إيناس الدغيدي عن حقيقة مرض الزعيم عادل إمام بالألزهايمر، قائلة: "عادل إمام عمل كل حاجة سواء شهرة أو فلوس، وحالياً يريد الاستقرار النفسي".

تابعت: "حتى فى ابتعاده لم يسلم من الشائعات فالبعض يروج أنه لديه زهايمر، ولكني علمت من أصدقائه المقربين يسرا ولبلبة أنه طبيعي، ولكنه غير مهتم بكل ما يحدث، ويريد أن يعيش فى سلام، وأطلب من الجمهور أن يترك عادل إمام يعيش ما تبقي من عمره في سلام ودون إشاعات."

وكشفت الدغيدي سرًّا عن حياتها الشخصية قائلة: "من المستحيل أن أرتدي الجحاب، ولكني عشت المساكنة قبل زواجي من طليقي لعدة سنوات لا أتذكرها".

وقالت إنها ترى أن سعاد حسني ماتت منتحرة، خاصة أنها كانت تتناول الحبوب المهدئة من عمر 44 عامًا.