تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - حقيقة تأجيل فيلم منة شلبي بسبب الرقابة

خاص

منة شلبي

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن تأجيل عرض فيلم "الهوى سلطان" للنجمة منة شلبي بسبب اعتراض الرقابة عليه، وذلك بعدما انتهى صنّاع الفيلم من تصويره، حيث كان مقرراً عرضه خلال الأيام المقبلة في دور السينما.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة للفيلم السبب الحقيقي للتأجيل، قائلاً إن الفيلم تأجّل عرضه لحين الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج، ولا دخل للرقابة في تأجيله.

وكانت منة شلبي قد حلّت ضيفةً على برنامج "بيت السعد" الذي يقدّمه النجمان الشقيقان عمرو وأحمد سعد عبر قناة mbc، حيث كشفت عن الشروط التي تتمنى توافرها في زوجها المستقبلي.

وقالت منة: "أنا ممكن أقول أنا مش عايزة إيه، مش عايزة حد دمه تقيل، دي مستحيلة، دي مقدرش، لو إيه مقدرش، مدعي، يا ساتر يارب، بوشين! دي بقى اللي صعبة شوية، اللي هقولها دي صعبة خالص، مش بتاع ستات"، ليردّ عليها عمرو سعد ممازحاً: "مش أحمد يعني".

وأضافت: "أنا بحب أبويا جداً، وفي عيد ميلاده كتبت له أنا بشكر ربنا وبشكر ماما إنها اختارتك وبقيت أبويا لأنه أنت عمرك ما ضغطت عليا وطول عمرك شخص محترم وأصيل، ولو اتقدملي واحد شبه أبويا هتردّد سيكا عشان بابا كان مزواج".

فيلم "الهوى سلطان" يدور في إطار اجتماعي رومانسي، وتظهر منة شلبي خلال أحداثه بشخصية موظفة في مصلحة حكومية وتعيش قصة حب مع أحمد داود. ويضم الفيلم عدداً من النجوم، أبرزهم: أحمد داود، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077