تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

غريتا بيلاماسينا بـ"الوهم العاري"

غريتا بيلاماسينا بـ

غريتا بيلاماسينا

تألقت غريتا بيلاماسينا على السجادة الحمراء في "مهرجان البندقية السينمائي" بفستان يشبه الجوانب التي تجمعها في شخصيتها: الممثلة والشاعرة والكاتبة.

وأطلّت بثوب ناعم ومموّج استخدم فيه نمط "الوهم الشفاف" من دون عري حقيقي، من توقيع Philosophy di Lorenzo Serafini، ومن تنسيق خبيرة المظهر راشيل بايكويل.

وأعادنا فستان الفنانة البريطانية إلى حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، مع ياقة دائرية مطرّزة، ونمط الجرس (كلوش) عند نهاية الأكمام في الجزء الخارجي الشفّاف بالنقط البيضاء والحواف السوداء عند الكتفين والبطن والجوانب.

وأكملت النجمة العالمية إطلالتها من حيث المكياج، مع أحمر شفاه أحمر كلاسيكي، وظل كراميل خفيف على العينين فقط، مع فرق جانبي في تسريحة شعرها. وأكملت "فلسفتها" بحقيبة يد لافتة، بشكل صدفة بحر بيضاء كبيرة مع حمّالة بشكل عقد اللؤلؤ.


يُذكر أن "مهرجان كان السينمائي" لعام 2019، منع غريتا بيلاماسينا التي عُرض فيلمها Hurt By Paradise حينئذٍ،  من الدخول مع طفلها البالغ من العمر 4 أشهر.

وبعد جدال مُحتدم، سُمِح لها بالدخول بصحبة طفلها إلى منطقة تسجيل الوصول، على الرغم من أنه قيل لها إنه يجب إرسال عربة الطفل التي تجرّها إلى مدخل آخر، وقالت غريتا إنهم أخبروها لاحقاً بأنه يتعين عليها الحصول على تصريح دخول لطفلها بقيمة 300 يورو (ما يعادل 336 دولاراً أميركياً)، وبعدما عرضت دفع الرسوم، قيل لها إن طلبها يحتاج الى 48 ساعة لإتمامه، وطُلِب منها مُغادرة الموقع.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077