تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إطلالة إيفا هيرزيغوفا الأكثر غرابةً في البندقية

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا

لا شكّ في أن إيفا هيرزيغوفا اختارت مظهراً فريداً على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية 2024 لحضور العرض العالمي الأول لفيلم "ماريا" Maria.

بدت عارضة الأزياء والممثلة التشيكية مذهلةً بفستان Halter Neck موشوم بنمط من التصاميم الشفّافة والمطبّعة من Etro x Wolford.

وتميّز الزيّ الأنيق بتصميم متقاطع، على غرار جزء مقطوع عند الخصر وتصميم ساق عالية وذيل طويل شفّاف يتدلى بدقة من الخلف، نسّقته مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي الأسود.

وتزيّنت النجمة البالغة من العمر 51 عاماً بقلادة ذهبية سميكة، تناسقت تماماً مع سلسلتين ذهبيتين على الفستان في منطقة البطن.

ومن الناحية الجمالية، صفّفت شعرها الأشقر العسلي في تجعيدات ضخمة، وأبرزت جمالها الطبيعي بمكياج بسيط.

يُذكر أن فيلم "ماريا" من إخراج بابلو لارين، وبطولة: أنجلينا جولي، وكودي سميت ماكفي، وبييرفرانشيسكو فافينو، وألبا رورواشر، وهالوك بيلجينر.

وفي عام 2022، قبل التصوير، قالت أنجيلينا جولي عن دورها: "أتعامل بجدية تامة مع المسؤولية عن حياة ماريا وإرثها. سأبذل قصارى جهدي لمواجهة التحدّي. بابلو لارين مخرج أُعجبت به منذ فترة طويلة. أن يُسمح لي بفرصة سرد المزيد من قصة ماريا معه، وبنص من تأليف ستيفن نايت، هو حلم".

وأضاف المخرج لارين: "لقد كانت فرصة الجمع بين شغفي العميق والشخصي، السينما والأوبرا، حلماً طال انتظاره. إن القيام بذلك مع أنجلينا، الفنانة الشُّجاعة والفضولية للغاية، هو فرصة رائعة. إنها هدية حقيقية".

ويحكي الفيلم "القصة الصاخبة والجميلة والمأسوية لحياة أعظم مغنّية أوبرا في العالم، والتي أُعيد إحياؤها وتصوّرها خلال أيامها الأخيرة في باريس في سبعينيات القرن الماضي"، وفقاً لصنّاع العمل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077