تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ريتا حرب تعود إلى جزيرة منعزلة مع شابّات وشبّان يبحثون عن الحب في "قسمة ونصيب" 2

ريتا حرب

ريتا حرب

ريتا حرب

ريتا حرب

ريتا حرب

ريتا حرب

ريتا حرب

ريتا حرب

تمّ إطلاق الإعلان الرسميّ للنسخة الثانية من برنامج "قسمة ونصيب"، الذي تقدّمه النجمة ريتا حرب والمقرّر عرضه ابتداءً من ٩ أيلول (سبتمبر) عبر القناة الخاصّة للبرنامج في موقع "يوتيوب".

يُذكر أنّ النسخة الأولى من برنامج "قسمة ونصيب" والذي تُعرض حلقاته الأخيرة خلال اليومين المُقبلين قد حقّقت نجاحاً غير مسبوق وشكّلت حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ ووسائل الإعلام العربيّة، كما تخطّت نِسب المُشاهدة الستة مليارات في صفحات البرنامج الرسميّة عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ.

من جهتها، عبّرت النجمة ريتا حرب عن سعادتها الكبيرة بنجاح الموسم الأوّل من "قسمة ونصيب" مُعتبرة أنّ تلك التجربة الجديدة على الوطن العربيّ كانت بمثابة مُغامرة مهنيّة مختلفة بالنسبة إليها. وتابعت: "جماهيريّة البرنامج وتعلّق الجمهور العربيّ بيوميّاته، دفعا الشركة المُنتجة لإطلاق النسخة الثانية بسرعة قياسيّة".

وأبدت ريتا حماستها الشديدة لما تحمله النسخة الجديدة من تشويق وقصص مُؤثّرة لمُشتركين أتوا من السعوديّة والمغرب العربيّ وسوريا ولبنان وفلسطين والعراق... كما نوّهت بأجواء التصوير الإيجابيّة وأثنت على جهود فريق العمل الكبير الذي قدّم تجربة مُمتعة للمُشاهدين.

يُذكر أنّ برنامج تلفزيون الواقع "قسمة ونصيب"، الذي تمّ تصوير كامل حلقاته في تركيا، وقُدّم بنسخات مختلفة منها التركيّة والإسبانيّة والعربيّة، يجمع شبّاناً وشابّات من كل الدول العربيّة على جزيرة منعزلة، وذلك بهدف التعارف وإيجاد الحبّ الحقيقيّ، على أن يتمّ الاحتفال بثنائيّ رابح واحد في نهاية البرنامج ومنحه جائزة ماديّة قيمتها 30 ألف دولار أميركيّ، والبرنامج من إخراج Volkan Gultekin وأشرف على الإعداد Burak Bayrakdar ومن إنتاج الشركة التركية M networks التابعة لمجموعة ‏ Melon Digital & Merzigo.