تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

مطعم "أم شريف كافيه"... واحة للهروب من حرّ الصيف في دبي وأبوظبي

مطعم

مطعم "أم شريف كافيه" في أبو ظبي

مطعم

مطعم "أم شريف كافيه" في أبو ظبي

مطعم

مطعم "أم شريف كافيه" في أبو ظبي

مطعم

مطعم "أم شريف كافيه" في أبو ظبي

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يُشكّل مطعم "أم شريف كافيه" واحةً لذوّاقة الطعام الذين ينشدون ملاذاً من حرّ الصيف ووجهةً تُقدّم لهم تجربة ضيافة استثنائية. فيدعو المطعم السكّان والزوّار في دبي وأبوظبي للاستمتاع بتجربة طعام لبنانية بلمسة عصرية في موقعه المميّز في شارع البوليفارد في داون تاون دبي، وفي شارع الكورنيش في أبوظبي.

في فصل الصيف، نلجأ إلى المساحات الداخلية بعيداً من لهيب الشمس، وما من ملاذ أروع من مطعم "أم شريف كافيه" بأجوائه المشرقة وواجهاته الزجاجية الممتدّة من الأرض إلى السقف التي تسمح بفيض نور الشمس، حيث يحلو للضيوف الاستمتاع بوجبة لذيذة من دون الانقطاع عن الطبيعة والأجواء الحيوية في الخارج.


وبحسب قائمة أفضل 50 مطعماً في العالم World’s 50 Best، فإنّ "مطعم "أم شريف" يعتمد مقاربة راقية وبعيدة من التكلّف في آن للطهي، فالأطباق هنا تُحضَّر بحُبّ ومن دون تعقيد، وتزخر بأطايب المطبخ اللبناني. وتشمل قائمة المأكولات طيفاً واسعاً من الأطباق، بما في ذلك المازة الباردة والساخنة، ولعلّ أبزرها الحمّص بقوامه الناعم ومذاقه اللذيذ، والسجق مع الشكشوكة. وللسلطات أيضاً حصّة كبيرة، وفي مقدّمها التبّولة. أمّا من بين الأطباق المحضّرة في الفرن، فلا بدّ من تذوّق الكفتة المشوية التي تُقدّم مع الطحينة".


سواء كنتم في أبوظبي أو دبي هذا الصيف، يدعوكم مطعم "أم شريف كافيه" إلى الاستمتاع بتجربة طعام منقطعة النظير. فاهربوا من حرّ الصيف واستمتعوا بتجربة طعام توفّق بين التقاليد والابتكار، ضمن وجهة تحتفي بجمال الإمارات.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076