تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بيلا حديد جريئة ومذهلة بإطلالة من Dior

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد

على الرغم من أن عطر Orebella لم يمر على إطلاقه سوى بضعة أشهر، إلا أن بيلا حديد أضافت إلى المجموعة لمسة جديدة باحتفال Nightcap.

احتفلت عارضة الأزياء الأميركية بتوسّع علامتها التجارية بحفل "اكتمال القمر" المثير للغاية، فاختارت النجمة من أصل فلسطيني فستاناً بيج باهتاً منخفض الخصر مع ظهر مفتوح تماماً، باستثناء عقدة عنق في المنتصف، وصدرية منخفضة الخصر على شكل الحرف V مزيّنة بعقدة فضفاضة.

وأضافت قلادة الأوركيد من مجموعة "مارينا موسكوني" لخريف 2024 لمسة من الخيال النباتي إلى مظهر "ديور" العتيق. 

وسرّحت بيلا حديد شعرها بخصلات مجعّدة تؤطّر وجهها، وتسريحة شعر فضفاضة غير رسمية في الخلف. واعتمدت مكياجاً فائق اللمعان لهذا الحدث، بما في ذلك أحمر الخدود الوردي وجرعة كبيرة من الهايلايت على وجنتيها مع ظلال عيون وردية اللون. 

وكتبت Bella Hadid تعليقاً على منشور الإطلالات عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "أفضل Nightcap. اجتمعنا معاً تحت القمر المكتمل للاحتفال بمولود Orebella. كانت ليلة من السحر وما زلت أعيشها من جديد!! يحمل العطر ذكريات، وفي كل مرة أضع فيها نايت كاب أعلم أنني سأعود إلى الأسبوع الماضي".

وتتضمن مكوّنات Nightcap الهال وخشب الغاياك والزنجبيل والفانيليا وخشب الصندل والبتشولي، وهو ما يفسر لقطة لحديد بالقرب من كومة ضخمة من الزنجبيل الطازج. 


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076