تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

Boucheron تعلن عن اختيار الفنانة اليابانية MINA من فرقة TWICE سفيرةً جديدة للدار

MINA

MINA

MINA

MINA

MINA

MINA

أعلنت دار "بوشرون" Boucheron، دار المجوهرات الراقية الفرنسية، عن اختيار الفنانة اليابانية MINA سفيرةً جديدة لها في اليابان. علماً أن MINA هي عضو بارز في فرقة الفتيات العالمية TWICE منذ عام 2015، وقد اكتسبت شهرة عالمية واسعة.

وعبّرت "بوشرون" عن سعادتها ببدء هذه الرحلة الجديدة مع MINA، حيث يتشاركان القيم الأساسية نفسها، بما في ذلك الجرأة والقوّة والإبداع، وهي سمات تتجسّد في MINA التي انتقلت إلى كوريا الجنوبية في السادسة عشرة من العمر لتبدأ حياتها المهنية في سنّ مبكرة.

وقالت MINA من جهتها: "يشرّفني أن أكون سفيرةً لعلامة مجوهرات راقية تحمل إرثاً عريقاً وتتمتع بروح إبداعية متجدّدة. من خلال هذه الفرصة الرائعة، أتطلع إلى تطوير نفسي والتعبير عن هوية "بوشرون" الفريدة". 


ومنذ انطلاق فرقة TWICE في عام 2015، حققت العديد من الإنجازات القياسية بفضل نشاطاتها العالمية، وحظيت بتأييد واسع من الجمهور، ما جعلها رمزاً ريادياً على مستوى العالم. وبينما تتميز كل عضوة في الفرقة بشخصيتها الخاصة، تبرز MINA بذكائها وأناقتها المميزة، إلى جانب قوّتها الداخلية وأسلوبها الفريد. ومن خلال دورها الجديد كسفيرة للدار، ستشارك MINA في حملات إعلانية ومحتويات إعلامية متنوّعة في المستقبل.

وجاء في تصريح لهيلين بولي-دوكان، الرئيسة التنفيذية لـ Boucheron: "في الدار، لطالما احتفينا بالإبداع والجرأة والتميّز، وMINA تجسّد هذه القيم بأبهى صورها. فقد اختارت أن تتابع أحلامها وتبدأ مسيرة فنية استثنائية. بفضل شخصيتها الفريدة، وحيويتها الجذّابة، وأسلوبها الجريء، تُعدّ MINA السفيرة المثالية للدار. إن رحلتها الملهمة كفنانة، وكامرأة قوية وحازمة، هي مصدر إلهام لنا جميعاً. يُسعدني أن أرحّب بـ MINA في عائلة "بوشرون"". 

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076