تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ساشا دحدوح تبكي بسبب ابنتها والظروف الصعبة

ساشا دحدوح ونور الدين

ساشا دحدوح ونور الدين

ساشا دحدوح ونور الدين

ساشا دحدوح ونور الدين

في اللقاء الإعلامي الأول لها بعد انتهاء مسلسل "لعبة حب" ونجاحها الكبير في دور "سيرين"، أطلّت الممثلة ساشا دحدوح مع الإعلامي نور الدين في حوار صريح وعفوي، تحدثت خلاله عن مواضيع كثيرة فنية وشخصية.

في البداية، أعاد نور الدين ساشا الى الطفولة، فاستذكرتها بتأثّر مؤكدةً أنها كانت طفلة ذات شخصية قوية على الرغم من كل الظروف الصعبة التي واجهتها بعد طلاق والديها، كما أنها لم تعش الاستقرار حتى اليوم بعد طلاقها من زوجها السابق.

وعلى طريقته الخاصة، جعل نور الدين ساشا تعيش لحظات تأمّل خاصة بينها وبين نفسها، لكن هذه المرة أمام الكاميرا، وهو ما جعلها تبكي إذ كشفت عن بعض نقاط ضعفها وحرصها على الحفاظ على قوّتها أمام الناس... ولم تتمالك ساشا دموعها لدى حديثها عن الظروف الصحية الصعبة التي عاشتها ابنتها في فترة غيابها عنها.

وأوضحت دحدوح أن التمثيل بالنسبة إليها هو بمثابة علاج وتفريغ للمشاعر، وهي لذلك تعتبره مساحة تنفصل فيها عن الواقع.

ورأت ساشا أنها لم تحصل في الماضي على الفرص التي تستحقها في مجال التمثيل، فكانت فرصها محدودة حيث اعتبروها مجرد إعلامية وامرأة جميلة دخلت عالم التمثيل، ولكن هذا الأمر تغيّر اليوم حيث أثبتت جدارتها كممثلة واعترفت بأنها تتمنى تقديم دور بطولة على الرغم من أنها حصدت جائزة أهم دور ثانوي في مسلسل "النار بالنار".

وأكدت ساشا أن العلاقة الرائعة التي جمعت فريق عمل "لعبة حب" كانت حقيقية جداً. ورغم المقارنة بين النسختين التركية والعربية، أكدت أن النسخة الأخيرة قد تفوّقت.

وفي محور آخر، رأت ساشا دحدوح أن الحب هو الأمان والحضن الدافئ، والمرأة بحاجة دائماً الى رجل يحتضنها مهما كانت قوية، وآخر قصة حب عاشتها كانت منذ ثماني سنوات. وأوضحت أن الإيمان والصلاة والموسيقى هي الطرق التي تلجأ إليها في حياتها للتخلص من الضغط النفسي، وأن ما ينقصها هو الشعور بالأمان بسبب الظروف الأمنية التي يمر بها بلدها لبنان.