تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جينا أورتيغا تخطف الأضواء على السجادة الحمراء

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

شكّلت السجادة الحمراء أمس (الخميس) طريقاً إلى ليلة جينا أورتيغا الكبيرة في "مهرجان البندقية السينمائي"، حيث حضرت العرض الأول العالمي لفيلم Beetlejuice Beetlejuice الذي تقوم ببطولته، مع وينونا رايدر ومونيكا بيلوتشي وكاثرين أوهارا، وهو من إخراج تيم بيرتون.

لفتت الممثلة الأنظار عندما دخلت قصر السينما مرتديةً ثوباً فضفاضاً من تصميم "ديور" Dior، بجزء علوي مصنوع من طبقات من الشاش تتدلّى على شكل قلب حتى زر بطنها، مما كشف عن جذعها، وتم تثبيته بأشرطة رفيعة ورقيقة، مما ترك الظهر مفتوحاً بالكامل.

واستمرت أورتيغا في استخدام اللون الأحمر مع زوج من الأحذية الحريرية العالية، بالإضافة إلى عين حمراء دخانية درامية وشفتين حمراوين زاهيتين. ولإضافة المزيد من التألق إلى المجموعة أحادية اللون، تزيّنت الممثلة الأميركية بالمجوهرات الماسية والذهب الأبيض، والتي تضمنت أقراطاً صغيرة وقلادة ملتوية على شكل فرع وأساور وخواتم ملتوية متطابقة.


وقبل عرض الفيلم، تم تصوير أورتيغا وهي ترتدي بدلة كستنائية اللون من "بول سميث"، في إشارة إلى البدلة التي ارتدتها "بيتلجوس" في الموسيقى التصويرية الأصلية. وقد نسّقت المظهر مع حقيبة يد مخطّطة بلون أروماتيكي من "أوزياس باريس".

وأضافت النجمة، التي صمّم إطلالتها إنريكي ميلينديز كعباً أسود عالياً، وتزيّنت بقلادة من "مارلي" Marli وخواتم مرصّعة بالماس من تصميم "إفي وراشيل كاتز".

وتلعب جينا أورتيغا دور الابنة المراهقة لـ"ليديا ديتز" التي تؤدي دورها وينونا رايدر، كما تستعيد كاثرين أوهارا ومايكل كيتون أدوارهما من الفيلم الأصلي إلى جانب أعضاء فريق التمثيل الجدد، بمن في ذلك جاستن ثيروكس، مونيكا بيلوتشي وويليام دافو.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077