تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بيلا حديد عاشت في مقصورة متواضعة مع حبيبها في تكساس

بيلا حديد عاشت في مقصورة متواضعة مع حبيبها في تكساس

بيلا حديد وآدان بانويلوس

كشف آدان بانويلوس أن حبيبته بيلا حديد عاشت "بسعادة" معه في مقطورته ذات العجلات الخمس في بداية علاقتهما الرومانسية.

وقال راعي البقر البالغ من العمر 35 عاماً خلال ظهوره أخيراً في بودكاست Along For the Ride: "لقد عاشت في مقطورة العجلات الخمس بسعادة، وكانت رائعة".

وأضاف مازحاً: "كانت تلك المقطورة صغيرة دائماً، ثم تحصل على شخص تستمتع بقضاء الوقت معه، ومن ثم تحولت إلى قصر ضخم".


ورأى بانويلوس أنه كان من المهم أن تفهم عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، أسلوب حياته منذ البداية قبل نقل علاقتهما إلى الخطوة التالية.

وتابع: "لقد كان الأمر رائعاً لأنني أردت حقاً أن يكون ذلك جزءاً من علاقتنا. كما تعلم، تبدأ في الشعور تجاه شخص ما وتبدأ في التفكير في أشياء مثل، ربما تكون هذه هي بقية حياتي هنا، فتعرف أنها إنسانة بسيطة والأشياء المادية هي ليست الأكثر أهمية".

وشدّد بانويلوس على أن حديد تأقلمت تماماً مع الوضع، بل تجاوزت كل التوقّعات.


وأوضح الفارس أن حديد (27 عاماً) كانت تستيقظ في 2:30 صباحاً لإحضار الفطور للجميع أثناء المسابقات، وكانت دائماً مشجّعته الأولى.

وأضاف: "كونها متّسقة ومبهجة وإيجابية ودافئة مع كل مَن تقابله وتساعد في الخيول وأشياء من هذا القبيل، هو أمر مذهل حقاً".

وعلى الرغم من أن الثنائي تبنّيا العيش في مقطورة لفترة من الوقت، كشف بانويلوس أن حديد اشترت أخيراً مكاناً خاصاً بها في تكساس، مؤكداً:"أنا أعمل على بناء منزل لكن سيستغرق الأمر بعض الوقت، وهي اشترت شيئاً كان استثماراً جيداً لها".

واختتم آدان بانويلوس حديثه قائلاً عن بيلا حديد: "لا يمكنني أن أكشف لك مدى سعادتي. لا يمكنني أن أخبرك بمدى حظي. هذه الشابة هي واحدة من أطيب وأحلى الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي. أعني أنني لم أكن أعرف أن الله خلقهم على هذا النحو".


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076