تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

مارغوت روبي تستعرض حملها للمرّة الأولى بقميص مفتوح

مارغوت روبي

مارغوت روبي

مارغوت روبي

مارغوت روبي

مارغوت روبي وزوجها

مارغوت روبي وزوجها

كشفت مارغوت روبي للمرّة الأولى عن حملها في العلن، من خلال بطنها المنتفخ في صور تم التقاطها لها في جزيرة سردينيا الإطالية، حيث تقضي إجازة مع زوجها المنتج البريطاني توم أكيرلي.

وظهرت الممثلة الأسترالية البالغة من العمر 34 عاماً، مرتدية بنطالاً أسود فضفاضاً وقميصاً أبيض بأزرار تركته مفتوحاً بالكامل تقريباً، مما كشف عن بطنها العاري في حملها الأول.

وأكملت الأم المستقبلية مظهرها بإكسسوارات سوداء بالكامل، بما في ذلك قبّعة الدلو ونظّارات شمسية من "برادا" Prada وصندل وحقيبة كتف متراخية تحملها في يدها.

وارتدى أكيرلي البالغ من العمر 34 عاماً ملابس غير رسمية على غرار بطلة فيلم "باربي" Barbie، بحيث اختار شورتاً كاكي اللون وقميصاً أبيض وصندلاً أسود ونظّارة شمسية سوداء.


وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن حمل روبي مطلع شهر تموز (يوليو) الماضي، من خلال مصدر مقرّب من الثنائي، أكّد أنها وأكيرلي "أرادا تكوين أسرة منذ فترة طويلة".

وقال المصدر لمجلة "بيبول": "الأسرة تعني لهما الكثير، وكانا يعرفان منذ بدء علاقتهما أنهما يريدان أن يصبحا والدين".  وأضاف: "لقد أبقيا الأمر طي الكتمان لفترة من الوقت، لكنهما سعيدان بخروج الخبر إلى العلن".


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076