تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

إطلالة مثل "الفلتر" مع البرايمر والفاونديشن Easy Blur من Huda Beauty

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

HB EasyBlur

بات مظهر الحصول على تأثير الفلتر للبشرة رائجاً جداً في الوقت الحاضر، ويمكنك الحصول على هذا المظهر مع نظام مكياج 1, 2, 3 EASY ROUTINE الذي تكشفه العلامة التجارية "هدى بيوتي"، وهو نظام سهل الاتّباع للتألّق بإطلالة مثالية بتأثير إيربراش خافٍ للشوائب.


فاونديشن EASY BLUR بتأثير إيربراش طبيعي خافٍ للشوائب

يتمتّع فاونديشن Easy Blur الجديد بتركيبة خفيفة، ويعمل على إخفاء شوائب البشرة وتنعيمها حتى تتألّقي بإطلالة مثالية بتأثير إيربراش. يمنحك هذا الفاونديشن ذو القوام الذي يشبه السيروم إطلالة طبيعية بتأثير إيربراش، إذ تمّ تعزيزه بالنياسيناميد الذي يعمل على تنعيم البشرة بنسبة 1.5%، والسيليكا الذي يقلّص المسامات. يغمر فاونديشن Easy Blur البشرة بشعور من الراحة، كما يسهُل تطبيقه ودمجه عليها، وهو يتوافر بـ29 لوناً مع تغطية متوسطة إلى قابلة للتعزيز لتتألقي بإطلالة لا تشوبها شائبة.

برايمر EASY BLUR المنعّم لبشرة الوجه بتركيبة خالية من السيليكون

نقدّم لك برايمر منعّماً لبشرة الوجه بتركيبة خالية من السيليكون سهل الاستخدام ومفيد للبشرة! تزخر تركيبة Easy Blur بالبوليمرات الخافية للشوائب التي تساعد على التحكّم بفائض الزهم فوراً والحصول على بشرة ناعمة وتقليص المسامات. ويتمتّع هذا البرايمر بتركيبة جِل زهرية شفّافة يسهُل دمجها على البشرة فتنعشها على الفور وتعزّز نضارتها. كما أنّها خالية من السيليكون ومعزّزة بخلاصة الحرشف البرّي التي تشكّل مضاداً للأكسدة والغليسرين المرطّب للبشرة للتحكّم بفائض الزهم فوراً! ويعمل مزيج البوليمرات على تقليص المسامات بشكل فوري وتنعيم قوام البشرة مع الحفاظ على نضارة المكياج!


فرشاة لتطبيق البرايمر والفاونديشن من HUDA BEAUTY

تُعدّ هذه الفرشاة الأداة المثالية لتسهيل تطبيق نظام مكياج 1, 2, 3 Easy Routine. وتتميّز هذه الفرشاة سهلة الاستخدام بشعيرات صناعية كثيفة عالية الجودة لتطبيق المستحضر من دون ترك أيّ خطوط والتألّق بإطلالة مثالية. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر هذه الفرشاة بحجمين عمليّين، الأول بحجم كامل للاستخدام اليومي، والثاني بحجم صغير مناسب للسفر، حيث تقوم الفرشاة بتوزيع المستحضر بالتساوي للحصول على بشرة ناعمة وطبيعية بتأثير إيربراش.

نظام مكياج THE 1,2,3 EASY ROUTINE

إليكِ الخطوات الثلاث التي تحتاجين إليها للحصول على بشرة ناعمة وطبيعية بتأثير إيربراش.

الخطوة الأولى: حضّري بشرتك مع برايمر Easy Blur. ننصحك باستخدام كمّية صغيرة من المستحضر.

الخطوة الثانية: يمكنك إخفاء شوائب البشرة مع فاونديشن Easy Blur باستخدام فرشاة لتطبيق البرايمر والفاونديشن من HUDA BEAUTY لدمجه وتطبيقه على البشرة.

الخطوة الثالثة: ثبّتي المكياج مع بودرة التثبيت والبايكينغ السائبة Easy Bake للتألّق بتأثير مثالي لا تشوبه شائبة.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076