تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

Rabanne تطلق عطراً جديداً بالتعاون مع جيجي حديد

GIGI HADID

GIGI HADID

أعلنت علامة Rabanne عن إطلاق عطرها الجديد MILLION GOLD للسيدات لترسم ملامح المستقبل وتتحدّى التقاليد السائدة في عالم العطورات. وتواصل العلامة الاحتفاء بإرثها هذا العام من خلال إطلاق العطر المصمّم خصيصاً للجيل الجديد الذي يعشق التحدّي ويسعى الى التميز.

ويتميز العطر المبتكَر بنفحات ترتقي بعالم العطور إلى آفاقٍ جديدة، ليمنح عاشقات الرقي رائحة أنثوية تأسر الحواس. ويشكل عطر Million Gold نقطة تحول محورية في تاريخ الدار الذي يمتد لـ 58 عاماً، وهو الإبداع الأول للرؤية الجديدة في عالم العطور، المصمّمة لإبراز سمات الأنوثة المعاصرة وقوّتها التي تعكس أروع النجاحات.

وتتألق Gigi Hadid، سفيرة علامة Rabanne العالمية الجديدة، بفستانها الذهبي ضمن الحملة الترويجية للعطر الجديد، حيث تظهر بإطلالة جريئة تجسّد عالماً فريداً يحتفي بملامح الأنوثة القوية، ويتزيّن بالذهب كرمزٍ لنجاحات النجمة الشهيرة وتصميم العطر الجديد.


تصميم باللون الذهبي الشهير للعلامة

زجاجة العطر متعددة الأوجه تبرز بتصميم مستوحى من عقد XL Link الأيقوني لعلامة Rabanne.

وتتميز الزجاجة الأنيقة والعصرية بتفاصيل بارزة جديدة تجسّد ألق تصاميم الدار الراقية، والتي تتمثل بعقد XL link الشهير.

ويستوحي عقد XL Link تصميمه من شكل سلاسل قوارب منطقة بريتاني في فرنسا، المكان الذي ألهم كلاً من السيدين Paco Rabanne وJulien Dossena لإبداع أجمل التصاميم، حيث يتألق بسلسلة من الحلقات الكبيرة والصغيرة المتشابكة ليشكل إحدى أبرز قطع المجوهرات في الدار. كما حرصت العلامة على إعادة تصوّر وتصميم العقد مراراً وتكراراً بألوان وأشكال ومواد جديدة تجسّد روح كل موسم منذ إطلاقه عام 2019، لتقدّم قطعاً مميزة تناسب كل الأذواق.

ويتميز عقد XL Link بوزنه الخفيف وتصميمه الفريد ليشكل قطعة أيقونية تناسب مختلف الأوقات، كما يتألق بتصميمٍ جديد ليزيّن زجاجة عطر Million Gold هذا العام، بعد إطلاق العلامة لـ 184 تصميماً منه حتى الآن. وينبض العقد الاستثنائي بالحياة مرة أخرى بعد تزيينه لعبوة العطر إلى جانب المونوغرام الجديد لعلامة Rabanne، ليشكل رمزاً للثقة والنجاح المطلق الذي يتّسم به الجيل الجديد من النساء.

ويمكن إعادة تعبئة زجاجة العطر الكريستالية بسعة 50 مل و90 مل، ما يتيح فرصة استخدامها مراتٍ عدة.

عطر MILLION GOLD للسيدات من فئة "أو دو بارفان"

العطر المميز برائحته العصرية يعكس إثارة وتشويق تحقيق النجاحات.

وتحمل نفحات العطر الجديد عاشقات الأناقة إلى عالم جديد يتزين بالذهب ويتخطى المفاهيم التقليدية ليقدّم أبرز الإبداعات. كما يرتقي العطر الاستثنائي بمفهوم الأنوثة المعاصرة، حيث تعكس تركيبته المميزة أعلى مستويات المهارة الحِرفية التي تتمتع بها العلامة في ابتكار العطور.

وتولّى صانعو العطور العالميون Alienor Massenet وSuzy Le Helley وNathalie Benareau وLoc Dong تصميم هذا العطر الأنثوي الجديد الذي ينبض بالحياة مع تركيبته الجديدة المستخرجة من عبير الأزهار للمرة الأولى في تاريخ الدار، حيث تجمع بين عبق الورد والأزهار البيضاء الأنثوية، والتي تتناغم مع رائحة المسك المعدني المالح.

وتبرز النفحات العليا للعطر مع مستخلص مقطّر وحصري يتميز بقوامه الكريمي ويتكوّن من زيت اللافندر من إبداع العلامة ولاكتون حبوب التونكا®، مع مزيج من زيت اليوسفي المصنوع يدوياً من مدغشقر والجزيء الحيوي Pearadise®. أما النفحات الوسطى فتجمع بين أكسيد الورد المتجدّد L وزيت اليلانغ يلانغ الكامل من مدغشقر وعبير زهرة الياسمين.

وتتألق النفحات القاعدية للعطر المنعش بمزيج عبير الطحلب المعدني مع إستر المسك الحلقي R ومستخلص فانيليا البوربون من مدغشقر، المزروعة بشكل مستدام من جانب منظمات حاملي حصة الأقلية المعتمدة من نموذج التجارة العادلة، والتي تحترم التنوع البيولوجي وتساعد في الارتقاء بنمط حياة السيدات المحليات.

ويأتي عطر Million Gold المبتكَر ليعكس سمات الأنوثة المعاصرة التي تتمثل بالجرأة والرقي والثقة، ويتميز بتركيبته الأخّاذة التي تمنح السيدات نفحات تأسر الحواس. وحرصت العلامة على إبداع هذا العطر بعناية ودقة لا متناهية بالاعتماد على أجود المكوّنات الطبيعية بنسبة 90%.

"يتباهى هذا العطر الفريد بمكوّناته الذكورية والأنثوية التي تم مزجها في تركيبة متكاملة تحتفي بجمال ورونق السيدات العصريات. فعلى سبيل المثال، توفر رائحة اللافندر توازناً مثالياً مع القوام الكريمي للاكتون حبوب التونكا Tonkalactone®؛ ويتناغم شذى الورد مع الجانب الترابي الطبيعي من التركيبة؛ كما يبرز الانسجام بين رائحة الطحلب الذكوري وعبق مسك الفانيليا. ويحاكي هذا التناقض الذي يجمع بين اللمسات الذكورية والأنثوية أناقة تصاميم فساتين علامة Rabanne".

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076