تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

باقات حصرية من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي للاستمتاع بتجربة "أفترلايف"

Yas Marina Circuit

Yas Marina Circuit

تشهد عطلة الأسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2024، مما يشكّل إضافة مميزة إلى برنامجها الحافل بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تتواصل على مدار أربعة أيام.

ويمكن جمهور سباق جائزة أبوظبي الكبرى والختام الحماسي المرتقب لموسم الفورمولا1 الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق لهذا العام مع حفل "أفترلايف" الشهير عالمياً للموسيقى الالكترونية ضمن احتفالات "أفتربارتي" الرسمية لمهرجان "يا سلام"، والذي يعِد الجمهور بتجربة موسيقية لا تُنسى مساء الجمعة 6 كانون الأول/ديسمبر في ياس غيتواي بارك.


ويمثل حفل "أفترلايف" المرتقب إضافة رائعة تعزز التجربة الترفيهية الفريدة التي تستضيفها جزيرة ياس على مدار أربعة أيام خلال عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 من 5 كانون الأول/ديسمبر ولغاية 8 منه.

وتقدّم عطلة الأسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي جرعة هائلة من المتعة والترفيه، سواء على مسار السباق أو في مختلف أرجاء جزيرة ياس، وكان قد تم الإعلان خلال فترة سابقة عن حضور ثلاثة من كبار نجوم الغناء والموسيقى العالميين الحائزين عدداً من جوائز "غرامي" الموسيقية لإحياء حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق لهذا العام. ويمكن جميع حاملي تذاكر السباق الاستمتاع بحضور حفلات مهرجان "يا سلام" في اليوم الموافق لتذاكرهم، وتحيي فرقة مارون 5 الشهيرة حفلة مساء الجمعة، فيما يعتلي مغنّي الراب موسيقى الهيب هوب إيمنيم منصة مسرح الاتحاد بارك مساء السبت، لتختتم فرقة ميوز لموسيقى الروك برنامج حفلات المهرجان لهذا العام بحفل صاخب تحييه مساء الأحد، فيما يتم الإعلان عن نجوم حفلة مساء الخميس خلال الفترة المقبلة.

ويمكن الجمهور الذين حجزوا تذاكرهم لحضور سباق جائزة أبوظبي الكبرى خلال الفترة الماضية الاستفادة من باقات الترقية الحصرية لمهرجان "يا سلام" لما بعد السباق وحجز موقعهم لحضور حفلة "أفتربارتي" الرسمية الأولى ضمن المهرجان لما بعد السباق مع "أفترلايف". وهذه المرة الأولى التي يُقام فيها حفل "أفترلايف" الشهير للموسيقى الالكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحيي ثنائي الـ"دي جاي" الموسيقي الشهير عالمياً Tale of Us الحفل الذي يُقام لأمسية واحدة فقط.

وبفضل طرح التذاكر متعددة الدخول الحديثة، يمكن حاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى تصميم تجربة لعطلة الأسبوع تتوافق مع أذواقهم ورغباتهم والانتقاء من بين مجموعة متنوعة من الخيارات لتعزيز تجربة عطلة أسبوع السباق في أبوظبي. وابتداءً من 485 درهماً إماراتياً، يمكن المشجعين الاستفادة من ترقية حفل "يا سلام" لما بعد السباق ليوم واحد، بالإضافة إلى الاستمتاع بعرض "أفترلايف" مساء الجمعة. بينما تقدّم الباقة المميزة للأنشطة الترفيهية تجربة ترفيهية متطوّرة، تتضمن الترقية إلى الدائرة الذهبية لكل حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق، ومقاعد على شرفة كبار الشخصيات لحفلة "أفترلايف" مساء الجمعة، بالإضافة إلى منافذ مخصّصة حصرية للمشروبات ومسار للدخول السريع والعديد غير ذلك.


يقدّم سباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2024 لجمهوره مجموعة غير مسبوقة من التجارب والأنشطة، وتتيح تذكرة ثلاثة أيام للجمهور متابعة أفضل سائقي السباقات في العالم يخوضون منافسات السباق الختامي لموسم الفورمولا1 الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس، وحضور الحفلات الغنائية لمهرجان "يا سلام" التي تحييها في الاتحاد بارك نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين، بالإضافة الى اختبار إحدى الحدائق الترفيهية الفريدة في جزيرة ياس، والوجهات الثقافية المميزة في أبوظبي مثل قصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي، بما يوفر لجمهور الحدث القادمين من مختلف أنحاء العالم اختبار تجربة شتاء لا تنسى في أبوظبي.

ويُعدّ دخول حفلات مهرجان "ياسلام لما بعد السباق" حصرياً بحاملي تذاكر السباق في الأيام المتوافقة مع تذاكرهم، ويمكن الراغبين الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق في أبوظبي والاستفادة من باقات احتفالات "أفتربارتي" لمهرجان "يا سلام" والتي تتضمن تذاكر "أفترلايف" التوجه إلى الموقع الرسمي لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 أو الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس لحجز تذاكرهم للسباق الختامي لموسم الفورمولا1 لهذا العام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077