تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تعليق مثير من صلاح عبد الله حول اعتزاله الفن

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

منشور صلاح عبد الله

منشور صلاح عبد الله

نشر الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" صوراً من كواليس تصوير مسلسل "تيتا زوزو"، كشف من خلالها حقيقة اعتزاله الفن، معبّراً عن سعادته وامتنانه لأنه لا يزال قادراً على مواصلة عمله، وذلك بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو" مع الفنانة إسعاد يونس، ومؤكداً أنه يحرص على التفكير بصورة إيجابية حتى يستطيع الاستمرار في عمله.

وكتب صلاح عبد الله في منشوره: "إمبارح خلصت دوري في مسلسل "تيتا زوزو"، وقلت لنفسي لسّه بمثّل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر على العطاء، يعني لسه عندي أمل في الغد... لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز لحظات ضعيفة جداً، ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها، أنا قوي بفضل المولى عزّ وجل... الحمد لله".


يُذكر أن صلاح عبد الله شارك في موسم رمضان الماضي 2024 في أكثر من عمل فني، منها "العتاولة" الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، ومريم محمود الجندي.

كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، وهو بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وإخراج محمد أمين، وقد حقق العمل نِسب مشاهدة عالية وقت عرضه.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077