تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الجمهور يستقبل هاني شاكر بالهتاف في حفله بالقلعة

هاني شاكر يتألق في حفل القلعة

هاني شاكر يتألق في حفل القلعة

هاني شاكر

هاني شاكر

هاني شاكر في حفل القلعة

هاني شاكر في حفل القلعة

هاني شاكر يوجه رسالة حب لجمهور القلعة

هاني شاكر يوجه رسالة حب لجمهور القلعة

استقبل جمهور مهرجان القلعة الفنان الكبير هاني شاكر، فور صعوده إلى خشبة المسرح بمهرجان القلعة لإحياء حفله هماك، بالهتاف له مرددين "بنحبك يا هاني"، معربين له عن سعادتهم بالأغاني التي يقدمها.

وبدأ هاني شاكر حفله بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، بأغنية "بحبك يا غالي" وسط تفاعل كبير من الجمهور، والحفل بقيادة المايسترو مصطفى حلمى.

وأمتع هاني شاكر الحاضرين بأغنية بحبك يا غالي، إضافة إلى أغاني "لا بيك ولا بيا"، "فرق في الإحساس"، "مش بعتب عليك"، "المفروض"، "معاك"، "كتبتلى السنين"، "مشتريكي"، "نسيانك صعب"، "غلطة"، "متهدديش"، "سألتك"، "لسة بتسألي"، "لو بتحب"، "علّي الضحكاية"، "كده برضو يا قمر"، "يا ريتني"، "إيه يا اللي بحبك"، "عيشها من قلبك".

وكان هاني شاكر قد كشف الأسباب التي تجعله حريصاً كل عام على المشاركة في "مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء"، كما تحدث عن علاقته بجمهور محكى القلعة.

وقال هاني شاكر: "مهرجان القلعة للموسيقى والغناء" هو حدث كبير، ويقدّم كل أنواع الفنون لمعظم طبقات وفئات الشعب المصري، وهو متنوع في الحفلات وألوان الغناء التي يتم تقديمها خلاله". وأضاف: "أحب المهرجان وناسه، وكل الحفلات كاملة العدد، وهذا يدل على أن الشعب المصري محب وذواق للفن ولكل أنواع الفنون، وهو السبب الرئيسي لحرصي على المشاركة كل عام في هذا المهرجان، إضافة الى علاقة الود التي تجمعني بجمهور القلعة".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077