تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بطلة The Crow تثير الجدل على السجادة الحمراء بإطلالة غير مألوفة

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

FKA twigs

تخطف FKA twigs الأنظار بأسلوبها الجريء في العرض الأول لـ The Crow في مدينة نيويورك.

وارتدت المغنية والراقصة على السجادة الحمراء الخاصة بالفيلم الذي تقوم ببطولته إلى جانب بيل سكارسغارد، ثوباً أسود من الساتان مع فُتحة عنق على شكل قلب، وشريطين رفيعين متّصلين بتصميم يشبه القلادة يزيّنان الصدرية، والتي تضمنت تأثيراً رائعاً.

واختارت إكسسوارات بسيطة تشبه الجلد البنّي وحقيبة يد جلدية سوداء، تحتوي على مساحات لإدخال أصابعها، فبدت وكأنها كانت تخدش محفظتها.


وكان العرض الحقيقي هو شعر الفنانة البريطانية البالغة من العمر 36 عاماً. لقد حافظت على قصّتها الطنّانة، لكنها وضعت إكسسوار شعر يشبه المخلب ثلاثي الشعب. ثلاث نقاط طويلة ملفوفة حول رأسها، اثنتان بالقرب من أذنيها وواحدة في منتصف رأسها تشير إلى حاجبيها المبيضّين.

ومع ذلك، فإن غطاء الرأس لم يتوقف عند هذا الحد، بل تم وضعه فوق شعر مستعار أسود على شكل ذيل حصان، واستقر في الجزء الخلفي من جمجمتها، ونزل إلى وركها.

ومن ناحية المكياج، اعتمدت ظلال عيون نيود لامعة ومشرقة، وملمّع شفاه من اللون الوردي الفاتح.

وقامت Twigs سابقاً بتوجيه الجمالية الداكنة لـ The Crow في شهر حزيران (يونيو) الماضي، عندما ارتدت فستاناً قوطياً شفّافاً بسحّاب في لندن.

ويأتي فيلم The Crow بعد مرور 30 ​​عاماً على إصدار الجزء الأول عام 1994 من بطولة براندون لي الذي توفي في حادث إطلاق نار عَرَضي أثناء تصوير الفيلم عن عمر 28 عاماً أثناء إنتاجه عام 1993. ويستند كلا المشروعين إلى رواية جيمس أوبار المصوّرة من إصدار عام 1989.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077