تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بيونسيه تخطف الأنظار بالكروشيه الأبيض

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

خطفت بيونسيه الأضواء في إطلالتها الأخيرة عبر حساباتها الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث روّجت لمشروب أطلقته "تكريماً لجذور عائلتها وولاية تكساس، وتحديداً جدّها الأكبر ديفيس هوغ".

وعرضت النجمة الأميركية مشروبها الجديد في علبة فاخرة من "لويس فيتون" Louis Vuitton متقنة الصنع. وعلّقت قائلةً: "DAVIS IN MY BONNES".

وظهرت المغنّية العالمية في الفيديو بفستان كروشيه قصير وجريء من Les Fleurs تم تصميمه خصيصاً لها بفُتحات على شكل ماسة، مع غطاء رأس مطابق يشبه الطرحة، وأكملت إطلالتها بحذاء ذي كعب عالٍ من Brother Vellies، وتزيّنت بأقراط الثريا البيضاء وخاتم كوكتيل مميز، بالإضافة إلى كأس من مشروبها الجديد.


واستعرضت بيونسيه إطلالتها في العديد من الصور الأخرى، بما في ذلك صورة ظهرت فيها على درج، وأخرى تجلس خلالها في المقعد الخلفي لسيارتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها بيونسيه شغفها بالأزياء القصيرة أخيراً. ففي أيار (مايو) الماضي، تباهت في أغنية "Break My Soul" بفستان مصمّم خصيصاً لها من مجموعة La Pointe لخريف 2024. لم يترك الثوب الأسود مجالًا للخيال، ولكن على طريقة بيونسيه الحقيقية، نجح في إبراز الأناقة. فقد ارتدت الفستان مع صندل بالكعب الوردي من مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2022.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077