تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كيم كارداشيان تتجه إلى الأبيض وتقلّد بيانكا سينسوري زوجة طليقها

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

بيانكا سينسوري

بيانكا سينسوري

بيانكا سينسوري وكيم كارداشيان

بيانكا سينسوري وكيم كارداشيان

بعد أن طلبت كيم كارداشيان من بيانكا سينسوري، زوجة طليقها كانييه ويست الاحتشام أمام بناتها، اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الظهور بإطلالة مماثلة لعارضة الأزياء الأسترالية، في مفارقة لافتة.

وعادت كارداشيان إلى اللون الأشقر الجليدي بجذور داكنة في سلسلة من الصور الجديدة التي نشرتها عبر "إنستغرام"، حيث استوحت مظهر سينسوري باللون الأبيض بالكامل، مرتديةً "بدلة جسم" Bodysuit بيضاء مع جوارب شفّافة من دون قدمين، أثناء خروجها للتسوّق في لوس أنجلوس.

واعتمدت كارداشيان (43 عاماً) مظهر الشعر المبلّل وتزيّنت بسوار ذهبي وقلادة.


وذكّرنا المظهر بالكورسيه الأبيض والجوارب البيضاء الشفّافة التي ارتدتها سينسوري (29 عاماً)، في موعد عشاء مع مغنّي الراب (47 عاماً) في سانتا باربرا، كاليفورنيا الشهر الماضي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُتهم فيها مؤسِّسة Skkn by Kim بتقليد زوجة طليقها، فقد ارتدت جوارب ضيّقة ومعطفاً من الفرو بدون أي شيء تحته في آذار (مارس) الماضي، وقميصاً مكشوف الظهر مع جوارب سوداء شفّافة في أيار (مايو) الفائت.

من ناحية أخرى، اتُّهمت بيانكا سينسوري أيضاً بسرقة أسلوب كيم كارداشيان على مر السنين عندما اختات مظهراً يشبه تنورة فضية قصيرة تذكّرنا بخط Skims المعدني الخاص بكارداشيان.


وكانت Kim Kardashian قد أطلت أيضاً باللون الأبيض في مدينة نيوروك، وشاركت متابعيها مجموعة صورة جديدة عبر "إنستغرام" قبل ساعات قليلة فجر اليوم (الأحد).


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077