تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

انطلاق موسم نجمات الدراما الخليجية

"خواتي غناتي"

"فعل ماضي"

"البيت الملعون"

"البيت الملعون"

في خطوة غير مسبوقة على صعيد المنصات العربية، أعلنت "شاهد" للفيديو حسب الطلب المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC" عن إطلاقها "موسم نجمات الدراما الخليجية"، الذي يتضمن مجموعة من المسلسلات المتعاقبة واحداً تلو الآخر، من بطولة كوكبة من أبرز نجمات الخليج اللواتي أبدعن في كل حكاية قدّمنها، ونلْنَ إعجاب الملايين عن كل دور لعبنه خلال مسيرتهن الدرامية الحافلة.

البداية مع مسلسل التشويق والإثارة والغموض "البيت الملعون" الذي بدأ عرضه في 25 تموز (يوليو) ويستمر حتى 22 آب (أغسطس)، ويلعب أدوار البطولة فيه: هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، سينتيا صموئيل، ريم أرحمة...، وهو من إخراج محمد جمعة، وتدور أحداثه حول حادثة تغيّر مجرى حياة "رزان"، وتضطرها إلى الهرب مع ولديها إلى إحدى القرى النائية، حيث تجد الأسرة نفسها في مواجهة أحداث غريبة ومخيفة، لتتخذ حياتهم بعد ذلك منعطفاً خطراً.


وفي 29 آب (أغسطس)، ينطلق عرض المسلسل الدرامي "فعل ماضي"، وهو بطولة: شجون الهاجري، محمود بوشهري، علي كاكولي، زينة مكي، فرح المهدي، أسرار دهراب...، ومن إخراج عبد الله بوشهري، وتدور أحداثه حول "هند" المتزوجة من طبيب معروف وتعيش حياةً مستقرة مع ابنتيها وزوجها إلى أن يظهر في حياتها "برّاك" الذي يجمعها به ماضٍ مشين نجحت "هند" في إخفائه عن عائلتها ومحيطها، ليبدأ "برّاك" بابتزازها وتهديدها، مما يغيّر مجرى حياتها ويقلبها رأساً على عقب.


بعد ذلك، ينطلق مسلسل "خواتي غناتي"، وهو بطولة: إلهام الفضالة، شهد الياسين، شيخة العسلاوي، شبنم خان، أحمد مساعد، فيصل العميري، عبدالله بهمن، فهد باسم...، ومن إخراج سائد بشير الهواري، وتدور أحداثه حول أربع شقيقات يعشن في كنف أبيهن بعد وفاة والدتهن. وبسبب الشخصية المضطربة للأب، تبسط الأخت الكبرى سيطرتها على العائلة سعياً منها لتزويج أخواتها برجال أثرياء وذوي مناصب مرموقة.


وفي وقت لاحقٍ من العام، يبدأ عرض المسلسل الدرامي "صدف" من "أعمال شاهد الأصلية"، وهو بطولة: روان المهدي، حسين المهدي، عبدالله البلوشي، شوق الهادي، حسن عبدال...، ومن إخراج مناف عبدال، وتدور أحداثه حول "صدف" التي تعاني حالة نفسية خاصة، وتفقد شقيقتها في حادثة انتحار، لكنها ترفض تلك الفرضية وتبدأ تحقيقاً تغوص خلاله في حياة شقيقتها وظروف وملابسات الحادثة، بالتعاون مع المحقّق "فهد".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077