تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

Louis Vuitton تعلن جود بيلينغهام صديقاً للدار: اندماج أنيق بين الرياضة والموضة

جود بيلينغهام

جود بيلينغهام

جود بيلينغهام

جود بيلينغهام

جود بيلينغهام

جود بيلينغهام

في لمسة مبهرة من الاندماج بين الرياضة والأناقة، أعلنت "لويس فويتون" Louis Vuitton بفخر عن نجم كرة القدم الإنكليزي الموهوب جود بيلينغهام كأحدث صديق للدار. وصل بسرعة إلى الشهرة العالمية، وهو معروف بمهاراته الاستثنائية على أرض الملعب منذ أيامه الأولى في نادي "برمنغهام سيتي" لكرة القدم، وصولاً إلى مكانته الحالية كأفضل هدّاف في "ريال مدريد".

وقد عزّزت إنجازاته الأخيرة، بما في ذلك الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني والمساهمة في انتصارات "النادي الملكي" في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مكانته كواحد من أكثر المواهب الواعدة في كرة القدم، إذ حقق مزيجاً من البراعة الرياضية والأناقة التي تتوافق تماماً مع رؤية علامة الأزياء الراقية.

وبعيداً من الملعب، لفت بيلينغهام الانتباه بأسلوبه المميز. وقد ظهر أسلوبه الحاد والمميز بشكل بارز خلال عرض فاريل ويليامز الأول لربيع وصيف 2024 لصالح "لويس فويتون"، حيث استحوذ حضوره على الانتباه. تتوافق عين بيلينغهام الثاقبة للموضة وذوقه الفريد بشكل سلس مع رؤية فاريل ويليامز، وخاصة في إعادة تعريف ملابس الرجال العصرية والحديثة. لقد عزز ظهوره المتكرر في الأحداث البارزة مكانته كأيقونة للأناقة بين الرياضيين.

وعبّر فاريل ويليامز، المدير الإبداعي لأزياء الرجال في "لويس فيتون"، عن حماسته للترحيب ببيلينغهام في الدار. إذ قال: "إن شخصية جود الكاريزمية ورحلته الملهمة تتوافقان تماماً مع قيم لويس فويتون".

ومع ذلك، فإن ارتباط جود بيلينغهام بـ"لويس فويتون" يمتد إلى ما هو أبعد من الموضة. يتردّد صدى التزام بيلينغهام بالمبادرات الخيرية مع المساعي الخيرية للدار. تجسّد أصالته وطموحه وتفانيه الذي لا يتزعزع روح مجتمع "لويس فويتون"، الأفراد الذين يتفوقون في مجالاتهم وخارجها.

وعبّر بيلينغهام بدوره عن فخره بهذه الخطوة الرائعة قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى عائلة لويس فويتون. منذ أن كنت صغيراً، كنت دائماً منجذباً إلى الدار. أنا سعيد للغاية لمواصلة بناء علاقة مع فاريل، الذي أُعجَب حقاً بعمله".

ومع انطلاق لويس فويتون في هذه الرحلة التعاونية المثيرة مع جود بيلينغهام، ينتظر عالم الموضة بفارغ الصبر التقاطع الجميل والمبتكر بين الرياضة والأناقة والتأثير الاجتماعي الذي سيظهر بلا شك. تسلّط هذه الشراكة الضوء على شخصية بيلينغهام متعددة الأوجه، وتعزز التزام "لويس فويتون" بالاحتفال بالأبطال على أرض الملعب وخارجه.

Louis Vuitton looks forward to welcoming Jude and embarking on an exciting

collaborative adventure ahead.

About Louis Vuitton

Since 1854, Louis Vuitton has brought unique designs to the world, combining

innovation with style, always aiming for the finest quality and preserving biodiversity.

Today, the House remains faithful to the spirit of its founder, Louis Vuitton, who invented

a genuine ”Art of Travel” through luggage, bags and accessories which were

as creative as they were elegant and practical. Since then, audacity has shaped

the story of Louis Vuitton. Faithful to its heritage, Louis Vuitton has opened its doors

to architects, artists and designers across the years, all the while developing

disciplines such as ready-to-wear, shoes, accessories, watches, jewellery,

and fragrance. These carefully created products are testament to Louis Vuitton’s

commitment to fine craftsmanship.

For further information: louisvuitton.com

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076