تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

حقائب "الهوبو" العملية تعود بقوة هذا الموسم

حقائب

يبدو أن حقائب "الهوبو" العملية تعود إلى الواجهة مجدّداً بأشكال وألوان وأحجام مختلفة، وتُعرف هذه الشنط بتصميمها الذي يأتي على شكل هلال أنيق.

وعادت هذه الموضة لتظهر في الفترة الأخيرة بإطلالات عدة لمشاهير العالم، حيث شوهدت عارضة الأزياء بيلا حديد في الشارع وهي تحمل على كتفها حقيبة سوداء كبيرة الحجم بتصميم "الهوبو" الأنيق، وكذلك فعلت عارضة الأزياء هايلي بيبر التي تألقت بحقيبة مشابهة في الشارع.


وتُعرف الحقائب التي تتخذ شكل الهلال باسم حقائب "الهوبو"، وعادة ما تكون هذه الحقائب كبيرة الحجم وتتميز بوضعية مترهّلة وحزام طويل مصمّم للارتداء فوق الكتف، ويساهم هذا التصميم في مرونة الحقيبة وراحتها، مما يجعلها خياراً مناسباً لمختلف المناسبات.


وعادةً ما تكون حقائب "الهوبو" مصنوعة من مواد ناعمة ومرنة مثل الجلد أو القماش، مما يجعل هذا النمط من الحقائب متعدد الاستخدام ومناسباً لمختلف الاحتياجات الشخصية.


وتعتمد غالبية النجمات ومشهورات السوشيال ميديا في تنسيق إطلالاتهن على هذا النوع من الحقائب كأسسوار يضيف إليهنّ رونقاً وجاذبية، على غرار عارضة الأزياء كايلي جينر التي تفضّل حمل هذا النوع من الحقائب، ولذلك تحرص دور الأزياء كل فترة على ابتكار أجدد التصاميم بنمط "الهوبو".

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076