تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - سماح أنور تهاجم عمليات التجميل

سماح أنور

سماح أنور

سماح أنور

سماح أنور

خرجت الفنانة سماح أنور في فيديو عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" شنّت خلاله حملة هجوم شرسة على عمليات التجميل المنتشرة بين كل فئات الشعب، مؤكدةً رفضها للتجميل.

وقالت سماح: "ربنا مخلّيك في أبهى وأحلى صورة، لكن أنت قررت، أستغفر الله العظيم، ربنا معملنيش في أحلى صورة ولا حاجة، لأ دكتور التجميل دا هو اللي هيخلّيني في أبهى صورة، كل ما بتروحوا لدكتور التجميل بتزدادوا قبحاً".


وأضافت: "أبويا كان بيقول لي كدة زمان، قبل التطور دا كله، كانت أمي مابتعملش الحاجات دي خالص، كانت زي القمر، وكان ناس كتير يقولوا لها ما تعملي رقبتك، وكانت تقول لهم ماينفعش حد يلعب في شغل ربنا ويحسّنه لازم هيبوّظه، وأنا شايفة كدة لحد النهاردة، كل الناس اللي عملت تجميل أنا شايفة إنهم كانوا أحلى مليون مرة".

يُذكر أن سماح أنور تنتظر عرض فيلم "فرقة الموت"، حيث تجسد خلال أحداثه دور سيدة صعيدية والدة "الخُط" الذي أرعب الصعيد في فترة الأربعينيات، والذي يؤدي دوره في الفيلم الفنان آسر ياسين.

فيلم "فرقة الموت" هو بطولة: أحمد عز، سماح أنور، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي...، ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب.

كما شاركت سماح أنور في موسم رمضان الماضي بمسلسل "الصندوق"، وهو مكوّن من 15 حلقة، وبطولة: أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، كريم سرور، بسام رجب، محمد التاجي، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم: ريهام عبد الغفور، تارا عماد، أحمد خالد صالح، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم.