تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

انتقادات حادّة لرانيا يوسف بسبب أغنيتها!

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

طرحت الفنانة رانيا يوسف مساء أمس (الثلاثاء) عبر "يوتيوب" ومنصة "أنغامي" أول أعمالها الغنائية بعنوان "ليك" بطريقة الفيديو كليب.

وحقق كليب رانيا أكثر من 100 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لطرحه، إلا أنها واجهت حملة هجوم واسعة من الجمهور الذي انتقد صوتها وطالبها بألاّ تكرر تجربة الغناء مرة أخرى، مؤكدين أنهم أصيبوا بصدمة بسبب الكليب.

أغنية "ليك" من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، والكليب من إخراج بتول عرفة.


يُذكر أنه يُعرض لرانيا يوسف حالياً مسلسل "عمر أفندي" عبر منصة "شاهد"، وكانت قد كشفت تفاصيل دورها فيه قائلةً إن أحداثه تدور بين زمنين، الزمن الحاضر وفترة الأربعينيات، وتحديداً سنة 1943، وتظهر "دلال" في سنة 1943 بشخصية سيدة بسيطة تعيش قصة حبّ.

وأضافت: "الوقت ده كانوا الإنكليز في مصر، وبنشوف تعامل "دلال" مع الأحداث رغم إنها سيدة بسيطة رومانسية جداً"، مشيرةً إلى أن مسلسل "عمر أفندي" يُبرز بعض الاختلافات بين هاتين الفترتين الزمنيتين بالقول: "في مزيج في الحوار بين الماضي والحاضر، ونشوف إزاي مصطلحات اللغة اختلفت والتعاملات والحدود بين الناس".

مسلسل "عمر أفندي" مكوّن من 10 حلقات، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، وبطولة: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ...، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.