تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أحمد فهمي يناشد المسؤولين لإنقاذ طفل من الموت

أحمد فهمي

أحمد فهمي

منشور أحمد فهمي

منشور أحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة ظهر فيها مع طفل مصاب بمرض نادر، وعلّق فهمي على الصورة مناشداً المسؤولين التحرك لإنقاذ حياة الطفل التي تتوقف على إجراء جراحة تتكلّف أكثر من ثلاثة ملايين دولار أميركي.

وكتب فهمي قائلاً: "علي مصاب بمرض نادر هو ضمور العضلات دوشين والابن الوحيد لوالدته بعد ١٨ سنة من عدم الإنجاب، وعلي محتاج يسافر الإمارات في أقرب وقت ممكن، لكن تكلفة العلاج ٣ ملايين دولار، ولذلك نناشد المسؤولين للتكفّل بالعلاج الجيني".


ثم علّق فهمي على المنشور موضحاً: "توضيح عشان أنا شايف حد بيقول وتواصلوا معانا للتبرع... أهل علي مش بيلمّوا تبرعات، إحنا عايزين نتكلم وننشر عن الحالة ليتبناها حد من المسؤولين، ودا هدف أهل علي من البوست شكراً".

من ناحية أخرى، كان أحمد فهمي قد حلَّ ضيفاً على برنامج "بيت السعد" الذي يقدّمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد على قناة mbc، حيث كشف العديد من أسرار حياته الشخصية ورأيه في تعدّد الزوجات.

ومازح فهمي أحمد سعد قائلاً إنه يعتبره شقيقه في تعدّد الزوجات، مضيفاً: "أشعر دائماً أن أحمد سعد هو اللي أخويا وأعتقد إننا هنعدّي مدحت صالح في عدد الزيجات، ولما بعمل كارثة أحمد سعد بيعمل بعدها كارثة أكبر مني بتخلّي الموضوع بتاعي يعدّي، وإحنا واخدين الشغلانة إنها مهنة عادية، لو أنا وأحمد سعد بطّلنا مشاكل الإعلام هيتأثر في ظل هدوء أحمد الفيشاوي".

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076