تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - فنان شهير يكشف حقيقة الخلاف بين ريهام حجاج وهذه النجمة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ياسمين صبري

ياسمين صبري

في مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2"، كشف الفنان أحمد صيام كواليس عمله مع النجمتين ريهام حجاج وياسمين صبري، نافياً كل ما يشاع عن صراع بينهما.

وقال صيام: "المنافسة بين ريهام حجاج وياسمين صبري شيء يُحترم، ولا يوجد خلاف بينهما وفق ما قال البعض، وغير صحيح أن كل فنانة تكره الأخرى، كما أشيع داخل الوسط الفني، وقد عملت مع كل منهما، وكل منهما تحب أن تكون ناجحة في عملها أكثر من غيرها، وهذا أمر مشروع".


وأضاف صيام أنه عمل مع ريهام حجاج منذ دخولها عالم الفن وحتى اليوم، ولم يشعر بأنها تغيّرت، وهي فنانة مجتهدة، موضحاً: "ريهام حجاج بتشتغل على نفسها وبتكافح وتعافر وبتبقى عاوزة تعيد المشهد، وتطلب من المخرج إنه يوجهها في كل حاجة، وياسمين صبري شاطرة وكواليسها هايلة فوق الوصف وهي مشروع نجمة كبيرة".

يُذكر أن أحمد صيام عمل مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "رحيل"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وشارك فيه كلٌ من: محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير...، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكوّن من 15 حلقة.

كما تعاون أحمد صيام مع ريهام حجاج في مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وشارك فيه الفنانون: أحمد فهمي، سلوى خطاب، محمد الشرنوبي، رحاب الجمل، عبير منير، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار...، وهو من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج كريم العدل.