تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - مفاجأة أهالي شبرا لتامر حسني خلال التصوير

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

فاجأ أهالي منطقة شبرا في مصر الفنان تامر حسني أثناء تصوير آخر المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تشاركه في بطولته الفنانة هنا الزاهد.

ونشر تامر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" فيديو ظهر فيه أهالي منطقة شبرا وهم يتجمهرون حوله ليحتفلوا بعيد ميلاده، في مفاجأة كبيرة له.

وعلّق تامر على الفيديو بالقول: "دا مش تصوير مشهد فرح في الفيلم، دا احتفال من أجمل الاحتفالات اللي حصلتلي في حياتي من شعب شبرا العظيم الجميل الطيب، شكراً لكل أهالي المنطقة اللي احتفلوا بيا إمبارح، بجد فرحتوني من قلبي وكنت حاسس إني وسط أهلي والله".

وكان أبطال فيلم "ري ستارت"، هنا الزاهد ومحمد ثروت وباسم سمرة والمخرجة سارة وفيق، قد فاجأوا تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بعد عودته من المملكة العربية السعودية حيث أحيا حفلاً في جدّة.

ونشر تامر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطعاً مصوّراً من كواليس تصوير الفيلم والاحتفال بعيد ميلاده، ووجّه الشكر لهم على هذه المفاجأة.

وعلّق تامر على الفيديو قائلاً: "أسرة فيلم "ري ستارت" القمر شكراً ليكم مفاجأتكم ليا أحلى هدية وأنا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يا رب كل التوفيق لينا وللجميع"، وظهر تامر في الفيديو قبل أن يطفئ الشموع وهو يقول لجميع الحاضرين إنه سيتمنى لكلٍ منهم أمنية.