تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - رحاب الجمل تكشف تفاصيل تعاونها الأول مع هذه النجمة

رحاب الجمل

رحاب الجمل

رحاب الجمل

رحاب الجمل

كشفت الفنانة رحاب الجمل تفاصيل تعاونها الأول مع الفنانة إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون"، الذي تواصل تصويره في الفترة الحالية، كما كشفت عن موعد عرضه.

وقالت رحاب في تصريح خاص لـ"لها": "انتهينا من تصوير مشاهد المسلسل الخارجية في بورسعيد، وحالياً نستكمل تصوير باقي المشاهد في القاهرة، استعداداً لعرض العمل في أيلول (سبتمبر) المقبل".


وأضافت: "أظهر بشخصية الشقيقة الكبرى لإيمان العاصي، وأعمل بائعة مكياج عبر الإنترنت، وكواليس العمل مع إيمان مميزة وشعرت فيها بالراحة والانسجام، لأننا جميعاً أخوة وأصدقاء".

مسلسل "برغم القانون" هو البطولة المطلقة الأولى لإيمان العاصي، ويشارك في بطولته: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين...، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

يُذكر أن رحاب الجمل شاركت في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "بيت الرفاعي"، إلى جانب الفنانين: أمير كرارة، أحمد رزق، دنيا المصري، ملك قورة، محمد لطفي...، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077