تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ميغان ماركل تتزيّن بأقراط الليدي ديانا... الفراشة الذهبية

ميغان ماركل والأمير هاري

ميغان ماركل والأمير هاري

ميغان ماركل والأمير هاري

ميغان ماركل والأمير هاري

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

الليدي ديانا وميغان ماركل (سوشيال ميديا)

الليدي ديانا وميغان ماركل (سوشيال ميديا)

ميغان ماركل

ميغان ماركل

وضعت ميغان ماركل أخيراً أقراط أذنين بتصميم الفراشة، كانت قد ارتدتها حماتها الراحلة، الأميرة ديانا في عام 1986.

وأطلّت دوقة ساسكس بالأقراط الذهبية في اليوم الثاني من زيارتها التي استمرت أربعة أيام الى كولومبيا مع زوجها نجل الليدي ديانا والملك تشارلز الثالث، الأمير هاري.

وتزيّنت ماركل البالغة من العمر 42 عاماً بمجوهرات خاصة أثناء زيارتها الى مدرسة "كوليجيو لا جيرالدا" في حي سانتا في بوغوتا، حيث تحدثت بالإسبانية في فصل "رياض الأطفال"، وجالت في الحرم الجامعي وشاركت في جلسة فنية.

وارتدت ديانا، التي توفيت في حادث سيارة في باريس عام 1997 عن عمر يناهز 36 عاماً، أقراط الفراشة خلال رحلة إلى كندا مع زوجها آنذاك تشارلز في أيار (مايو) 1986 عندما كان الأمير هاري طفلاً صغيراً.

وكان اختيار الممثلة لهذه الأقراط خلال زيارة الى المدرسة مناسباً للغاية، إذ عملت ديانا كمعلّمة روضة أطفال في لندن قبل أن تصبح ملكة.

ونسّقت ماركل الأقراط مع مظهر بسيط عبارة عن قميص أبيض بأزرار مدسوسة في بنطال أسود ضيق ومعطف من اللون البيج وحذاء مسطّح مطابق، وجذبت شعرها إلى الخلف على شكل كعكة، وتركت الأقراط تتألق ليراها الجميع.

ويبدو أن ميغان ماركل تحب هذه الأقراط الأنيقة، إذ شوهدت بها مرتين من قبل، الأولى في أستراليا عام 2018، بعد وقت قصير من إعلانها وزوجها هاري أنهما يتوقعان مجيء طفلهما الأول. أما المرة الثانية فكانت في عام 2019 حين أطلقت ماركل مجموعتها المصغّرة من ملابس العمل النسائية، والتي استفادت من رعايتها Smart Works.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077