تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حمزة نمرة يعلق على نجاح حفله بالعلمين

بالفيديو - حمزة نمرة يعلق على نجاح حفله بالعلمين

قبل ساعات من ظهور الفنان حمزة نمرة لجمهوره في الحفل الذي يحييه مساء اليوم (الأحد) في مهرجان محكي القلعة بعد 24 ساعة فقط من إحيائه حفلاً كبيراً في مهرجان العلمين، حل النجم المصري في لقاء عبر شاشة dmc، ليعلق على حلفه في مدينة العلمين.

وقال حمزة: "شرف كبير لي أن أغني في مهرجان العلمين، لأنه مهرجان قوي وأثبت جدارته وسط العديد من المهرجانات في الوطن العربي".

وتابع: أحرص على تقديم الأغاني التي يحبها الناس على المسارح، والأهم أن يغادر الجمهور الحفل وهم سعداء، بالأغاني الجميلة، والبحر، مدينة العلمين متميزة جدًا، والساحل الشمالي المصري عمومًا هو من أحسن الأماكن والمناطق على مستوى العالم".

ووصف حمزة استعداداته للحفلات، قائلا: "في البروفات الأخيرة يكون تركيزي منصبًا على جودة الصوت، وأتخيل الجمهور أمامي، وهذا يسبب لي نوعًا من الارتباك، ودومًا أحاول تقديم أفضل ما عندي وأجتهد، ودائمًا لقائي بالجمهور ملهم ومشجع، النجاح اللحظي على المسرح أفضل من ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومتشوق لمقابلة جمهور العلمين".


وعن نجاح أغنية "داري يا قلبي" ووصولها لمليار ونصف المليار مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال نمرة: "لم أتوقع لها هذا النجاح، فهي أغنية مليئة بالشجن وعند إصدارها كان هناك العديد من الأغاني الإيقاعية، والحمدلله هذا توفيق من الله، وأتمنى تقديم أغاني تحوز على الإعجاب".

وأضاف: "أنا فنان وأقدم مشاعر أحس بها أو من حولي، وأعبر عنها، وأعتقد أن هناك ناس ستتفاعل معها، أحاول تقديم فن يكون له قيمة ويحترم الناس".

من ناحية أخرى، ينتظر جمهور مهرجان القلعة، حفلًا خاصًا من حمزة نمرة مساء اليوم (الأحد)، إذ من المتوقع أن يشدو بأغنيات ألبومه الجديد "رايق"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077