تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نارين بيوتي تعلن بصور إصابتها بمرض في الدماغ

نارين بيوتي

نارين بيوتي

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي نارين بيوتي ضجة كبيرة بين متابعيها بعد إعلانها عن إصابتها بمرض في الدماغ تم الكشف عنه بعد خضوعها لسلسلة من الفحوصات الطبية والصور الشعاعية.

وشاركت الشابة السورية تفاصيل مرضها من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها على انستغرام، ظهرت فيها بملابس المستشفى وتتمدد على السرير، وبدت في غاية التعب والإرهاق، لافتة إلى أنها قررت الكشف عن مرضها بعد رحلة طويلة من التعب والمرض والفحوصات.

ونشرت اليوتيوبر السورية، صورة للأشعة الخاصة بالمخ التي خضعت لها، وأظهر النقاط البيضاء التي تشير إلى وجود خلل ما، وكذلك نشرت مقطع فيديو عفوي من داخل المستشفى والسيروم بيدها، وبدت بنفسية قوية وهي ترقص وتتمايل على أنغام الموسيقى للترفيه عن نفسها، وطمأنة محبيها.

وأرفقت الصور بتوضيح كتبت فيه: "اليوم اخدت قرار أني شارك معكم جزء من حياتي بالفترة الأخيرة وسبب ظهوري القليل على السوشيال ميديا اللي انتو مالكم متعودين عليه بس صدقوني أحيانا الظروف بتكون أكبر مننا".

وتابعت: "من فترة تعبت صحتي وحسيت إنه في شي غلط بجسمي، وخضعت لفحوصات عامة وما كنا نعرف سبب التعب الجسدي لحتى قررنا نعمل رنين مغناطيسي للدماغ، واكتشفنا أنه كان في عندي 3 نقط بيض على الدماغ بأحجام مختلفة وحاليا رح أخوض رحلة لمدة سنتين لحتى أتابع مع الدكتور لنتأكد أنه ماله مرض مناعي، و انشالله خير".

وختمت رسالتها بنصيحة لكل متابعيها كتبت فيها: "نصيحة: إذا حسيتوا شي غلط بجسمكن لا تتجاهلوه لانه صدقوني جسمكم بيحكي معكن وانتبهوا لصحتكم الجسدية والنفسية".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077